زواج سوداناس

السودان: نقف مع السعودية حمايةً للمقدسات الإسلامية


البشير سلمان حفر الباطن

شارك الموضوع :

قال مساعد الرئيس السوداني، إبراهيم محمود، إن وقوف السودان مع السعودية يأتي في حماية للمقدسات الإسلامية، باعتبارها تمثل القبلة للمسلمين كافة حول العالم، ومصدراً للعزة والكرامة الإسلامية، مؤكداً اهتمام ودعم الدولة بخدمة زوار بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة.
وامتدح محمود، خلال مخاطبته مهرجان العمرة الخامس، الاثنين، الجهود المستمرة لوزارتي الحج والعمرة بالسودان والمملكة في سبيل توفير الراحة لحجاج السودان.

وأشار إلى أن السودان يمثل المعبر المهم للسعودية للانفتاح حول أفريقيا للدخول في النشاط التجاري بين أفريقيا والسعودية، داعياً إلى ضرورة عقد الورش المستمرة للبحث حول كيفية إيجاد فرص استثمارية للمملكة حول التحول التجاري نحو أفريقيا.

وأكد سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم فيصل بن معلا اهتمام وحرص المملكة على تقديم التسهيلات للمعتمرين كافة.

وقال معلا إن إدخال البرامج الحديثة ساهم في تحقيق النجاحات الخدمية، مضيفاً أن العلاقات بين الدولتين وبناء الثقة ساعدت في الوصول إلى إنجاح كافة المشاريع المتعلقة بتقديم خدمات الحج والعمرة.

وفي السياق، قال مدير الإدارة العامة للحج والعمرة المطيع محمد أحمد إن هذا اللقاء يأتي إنفاذاً لاستراتيجية الدولة نحو تنفيذ الحكومة الإلكترونية من أجل توفير الخدمات بصورة أسهل.

وأعلن أن المرحلة المقبلة ستعمل إدارة الحج والعمرة على استخدام كافة الوسائل الحديثة لتوفير الخدمة للمعتمرين.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Alkarazy

        عبط حل مشاكلك الداخليه..مالك ومال المقدسات الاسلاميه..وهل انت مسلم حقا؟؟اشك.زول شحات ساي؟زول ماقادر يفهم ان ربنا مستغني عنكم رمي الجتت لزومها شنو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *