زواج سوداناس

مواطن يوجه رسالة للمغتربين.. لا تحرضوا على الثورة والدمار.. السودان أصبح ملاذ امن لكل من تشرد من وطنه نتيجة الثورات والحروب


مجهولون يطلقون النار بكثافة على بصين سفريين بالإنقاذ الغربي

شارك الموضوع :

وجه سوداني مقيم بالخرطوم بحسب بروفايله على فيسبوك رسالة للمغتربين وقال (المغتربين القاعدين برا البلد دي و شغالين يحرضوا في المواطن الغلبان ان يثور ويخرب و يدمر).

وكتب محمد عمر الروشاني على مجموعة تضم عدد كبير من المغتربين “سودانيين مغتربين في السعودية ” (اي انتو سافرتوا و اغتربتوا و سمنتوا و عملتوا ليكم كروش و جدوم و شغالين تحريض كدا تعالوا البلد دي و اتقدموا لينا و نحن وراكم لو بتقدروا).

وأضاف محمد عمر الروشاني في تدوينته على فيسبوك التي قرأها محرر موقع النيلين (لننظر حولنا للدول التي ثارت علي حكامها كيف تعيش اليوم و لقد اصبح السودان اكثر ملاذ امن لكل من تشرد من وطنه نتيجة الثورات و الحروب).

وختم المواطن السوداني تدوينته (لست موافق علي ما تفعله الحكومة بشعبها لكن لست مع الذين يدعون للتخريب و الدمار، نحن كشعب بنحب بلدنا و بنحافظ عليها و الارزاق بيد الله ليست للحكومة دخل فيه يعني رزقك دا مقسوم ليك و مكتوب ليك قبل ما تتولد شنو يا مغتربين بطلوا التحريض و ادعوا لينا ربنا يصلح الحال).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        aboahmed

        كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك كاااااااااااااااااااااااااااااااااااك كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

        الرد
      2. 2
        ابو محمد

        سهر الجداد ولا نومو

        الرد
      3. 3
        ابو محمد

        سهر الجداد ولا نومو الخوف والهضربة من الشعب

        الرد
      4. 4
        مروان ون

        بالجد عاقل يا الروشاني.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *