زواج سوداناس

يوسف الكودة يهدد بالانسحاب من الحوار الوطني


السودان : د. الكودة جهـــــاز الأمن السوداني يستعين بالسحرة والمشعوذين لإيذاء المعتقلين !

شارك الموضوع :

حزب الوسط الإسلامي
بيان إلى جماهير الشعب السوداني
بشأن القرارات الأخيرة في ما يخص معاش الناس

لقد ظل الحزب يراقب بل ويعيش ومنذ أزمان طويلة الأوضاع الاقتصادية المزرية التي يعيشها المواطن السوداني عدا حفنة قليلة من الناس، وبرغم من ذلك لم ينقطع أمله في الإصلاح يوما ما ، هذا مع ان كل قرآءات الخط البياني تشير وعلى الدوام تماما ، بعكس ما كنا نؤمل ، حتى بلغ السيل منتهاه
إن هذا الشعب وبرغم مما يعيش من حالة بلغت من السوء ما بلغت إلا أنه ضرب مثلا في الصبر لم يسبق له مثيل ، لم ينقطع أمله يوما في أن تعي الحكومة ذلك الحال فيحن قلبها عليه فتقدم إلى شي من إصلاح معاشه إلى أن وصل الحال الي درجة لا تقل كثيرا عن ما يكون سببا في ما يعرف بثورة الجياع ولا سيما بعد ما قامت به الحكومة من حزمة من الإجراءات مضيقة بها الخناق على مواطنيها ليظل النظام باقيا فانقلب الأمر من حالة دعم واجبة من الحكومة للشعب إلى تكليف للمواطن بدفع ما يمكن الحكومة من البقاء على السلطة ، لذا كان لزاما على الحزب من التدخل ناصحا النظام بالرجوع عن كل ما قرر من إجراءات اقتصادية انسحب فيها من كل واجباته تجاه مواطنيه ، مبينا أن ذلك بلا شك يتعارض تماما مع ما خرج من مخرجات الحوار ، علما بأن الحزب يناقش الآن مدى جدوي انسحابه وانسحاب آخرين معه من منظومه الحوار لطالما ان الامور تسير على هذا المنوال السئ ، وغير المبشر ، مؤكدين بأن الإصلاح لا يتم إلا بالسعي نحو معالجة الفساد بالاعتداء على المال العام ، وخفض الإنفاق الحكومي وإيقاف الحرب

والله من وراء القصد

د / يوسف الكودة / رئيس الحزب

2016/11/6

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        فارسهم

        ال فى البر عوام ياكودة

        الرد
      2. 2
        حمد

        هذا المدعو يوسف الكودة , وفى صفحاته بالفيس بوك , اى شخص يعارض فكرته يتم حظره فورا. قاايه قال وسط اسلامى..الاسلام برئ من عمايلك ,انسحبت وللا ما انسحبت شنو فايدتك ؟ تمامة جرتق..

        الرد
        1. 2.1
          حمد

          بعدين الضنك والقحط من عمايل اغلب الناس ..الشافع الصغيييييير تلقاه شايل ليه جوال , به اشياء تشيب لها الولدان, دة غير الناس الكبار وافعالهم, عايز الرخاء يجى من وين؟؟

          الرد
      3. 3
        مدحت الهادي

        يا يوسف الكودة بطِّل اللو لوة وخليك إنسان (دغري) إنت ماك مفهوم بالواضح …. مافيش حاجة إسمها الوسط الإسلامي ……… إما إنك مسلم قاطع ولأ إنك (منافق) خلينا نكون واضحين يا يوسف يا كودة بطل اللو لوة …. وخليك واضح !!!!!!!

        يشهد الله إننا ملينا من تصرفاتك الغير مفهومة هذه …!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد
      4. 4
        ود بنده

        الظاهر الرجل اشتاق للتفاهات الكان بتناولها في منفاه الإختياري.

        الرد
      5. 5
        ابو العربي الاصلي

        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *