زواج سوداناس

لهذه الأسباب .. النساء الأكثر ذكاء نصيبهن فى الحب “قليل”


Woman smiling at boyfriend at sunset

شارك الموضوع :

علاقة طردية بين الحب والذكاء، كلما أصبحت المرأة أكثر ذكاءًا أصبح من الصعب عليها أن تجد شريك الحبيب، حيث تعتبر النساء الأذكياء ناجحات فى حياتهم المهنية، وهو ما يجعلهن يدققن بشكل أكبر فى شريك الحياة فستجد أن العلاقات العاطفية الخاصة بهن لا تستمر لفترة طويلة، حيث أثبتت الكثير من الأبحاث أن النساء الأكثر ذكاءًا دائمًا ما يفشلن فى علاقتهن العاطفية أكثر من المعتاد.

يقدم موقع “لايف هاك” 3 أسباب تجعل النساء الأكثر ذكاء من الصعب أن تنجح علاقتهن العاطفية..

1- الشعور بالحرية يعطل الحب

النساء الأذكياء دائمًا ما يكون لهن طموح مهنى، كذلك يرغبن فى أن يشعرن بالحرية، مما يجعلهن غير قادرات على الاندماج مع شركاء الحياة، وتحدث بينهما الكثير من الخلافات، لأن النساء من هذا النوع يرغبن فى عيش حياة ليست عادية على الإطلاق، لذلك تنتهى علاقتهن بالفشل.

2- العلاقات العاطفية ليست من أولوياتهم

على الرغم من أن لا أحد قادر على العيش بلا حب، إلا أن النساء الأذكياء ينظرن إلى الأمر بشكل مختلف، فمثل هذه العلاقات تأتى فى المرتبة الثانية، ولا تشغل بال الكثير من هنّ، ولا يتسارعون من أجل الوصول إليها، لذا فالكثير من هنّ ليس لديهن حياة عاطفية.

3- يدققن فى التفاصيل ومولعين بتحليل الأمور

العلاقات العاطفية لا تحتاج منا إلى كثير من التدقيق وتحليل الأمور بشكل كبير، فهناك الكثير من التفاصيل بها التى يجب أن نتعامل معها كما هى، ولكن النساء اللواتى بتمتعن بقدر عالِ من الذكاء يدققن فى التفاصيل ويحللن الأمور مما يجعلهن يفقدن حماسهن اتجاه العلاقة.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *