زواج سوداناس

وزارة الاتصالات: تكشف عن ضعف وزارة الشباب في استخدام التقنية الحديثة


الاتصالات تخسر 135 نقطة بسبب سهم سوداتل و حجم التداول اليومي بسوق الخرطوم يقترب من حاجز الـ70 مليون جنيه

شارك الموضوع :

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، ضرورة استكمال العمل في المدينة الرياضية باعتبارها صرحاً وطنياً كبيراً، في وقت كشفت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن ضعف وزارة الشباب والرياضة في محور استخدام التقنية الحديثة، ونبهت الى أن الوزارة غير مربوطة بالشبكة القومية للمعلومات.
وجدد النائب الأول، حرص الدولة واهتمامها ببرنامج إصلاح أجهزة الدولة، ولفت الى أن قضية الإصلاح عملية مستمرة ومسنودة بإرادة سياسية قوية.
ودعا النائب الاول لدى زيارته يوم امس، وزارة الشباب والرياضة برفقة عدد من الوزراء ووزراء الدولة، دعا الوزارة لضرورة مضاعفة الجهد لاستغلال الطاقات الشبابية وتوظيفها لخدمة المجتمع.
وتفقد النائب الأول المدينة الرياضية ووقف على سير العمل بها، وأكد ضرورة استكمال العمل فيها باعتبارها صرحاً وطنياً كبيراً.
ودعا بكرى الى ضرورة استيعاب القوانين الرياضية المحلية للمطلوبات الدولية، حتى لا يحدث تضارب بين القوانين المحلية والدولية.
وأوضح النائب الأول طبقاً لـ (سونا) أن التقييم الحقيقي لبرنامج إصلاح الدولة هو مدى الرضا الحقيقي للمواطن، وقال (نريد أن نفرغ من عملية إصلاح أجهزة الدولة حتى يتم تحقيق الرضا الكامل للمواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة لهم)، وأضاف أن برنامج الإصلاح قطع شوطاً كبيراً في مختلف اجهزة الدولة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *