زواج سوداناس

“أبل” تطلق خاصية تسمح للمستخدم باستدعاء الشرطة بطريقة سرية


apple أبل ايفون ابل

شارك الموضوع :

تسعى شركات الهواتف، لإضافة المزيد من الخواص دوريًا، مستهدفة نيل رضا عملائها، ومزيدًا من الراحة والأمان في التعامل مع منتجاتها، وفي آخر تحديث لشركة “أبل” العملاقة، استهدفت من خلاله، تقديم خدمة جديدة للمستخدمين، تكون حلاً للمواقف الخطر التي قد يقع فيها مستخدم الهاتف.

وتعتزم شركة “أبل” ، إطلاق الخاصية الجديدة في تحديثها القادم، والذي سيتاح خلال ثلاث أسابيع، حيث تسمح الخاصية باستدعاء الشرطة أو الإسعاف بطريقة سرية.

ويمكن للمستخدم، استدعاء الخاصية بالضبط على زر التشغيل خمس مرات على التوالي، سيتم طلب رقم الطوارئ، وإرسال الموقع الحالي للشركة، من خلال تشغيل خدمة “SOS في حالات الطوارئ”.

وبحسب صحيفة “التلجراف”، في التقرير الذي ترجمته “عربي21″، أنه في حين أنه يمكن استخدام هذه الخاصية عن طريق الخطأ، سوف تكون طريقة مبهمة للاتصال بالطوارئ، فضلا عن الأخطاء الواردة في حال تم تكسير شاشة الهاتف.

وتتاح الخاصية الجديدة عند تثبيت النسخة التجريبية من “iOS 10. 2″، ويمكن إيقاف عمل الخاصية في حال عدم الحاجة إليها.

وبمجرد الضغط على زر التشغيل 5 مرات، يبدأ الجهاز في العد لثلاث، ثم يجري اتصال لرقم الطوارئ المتاح في 14 دولة، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم وضع رقم طوارئ خاص به.

وقالت الصحيفة إنه تم تصميم هذه الخاصية ليكون الأشخاص قادرين على الاتصال بالطوارئ في حال تعرضوا لأي مشاكل مفاجئة،

كما سيضيف نظام 10.2 iOS الجديد 27 من الرموز التعبيرية للهاتف، فيما سيعمل جهاز ريسيفر أبل على بلاتفورم جديد، بالإضافة إلى تحسين نظام الموسيقى.

رصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *