زواج سوداناس

برلمانيون: أية دولة تبيع مياه الشرب للمواطنين غير جديرة بالاحترام



شارك الموضوع :

أكدت ورقة علمية أعدتها لجنة برلمانية مختصة، أن انتشار 80% من الأمراض في البلاد يعود لتلوث المياه، بينما جزم برلمانيون أن أمراض السرطانات والفشل الكلوي والإسهالات المائية والبلهارسيا تنتشر لذات السبب.
وفي غضون ذلك قطع المستشار الفني بهيئة مياه الخرطوم محجوب محمد خلال هيئة لجنة للبرلمان مخصصة لقضايا المياه أمس، قطع باختلاط مياه النيل بمياه الصرف الصحي، في وقت قال فيه برلمانيون إن أية دولة تبيع مياه الشرب لمواطنيها وتتاجر بها غير جديرة بالاحترام.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Atbara

        في واحده من الإجازات مشيت للقرية بتاعتنا هناك بنشرب من الترعه في يوم من الأيام لقينا جثه شخص مطعون و ميت و يطفو في مياه الترعه. .. دي لا دايره ورقه علميه عشان تثبت لك تلوث المياه من عدمها و لا عايزه مناقشه في البرلمان عشان تعرفوا أن الحكومه ما شايفه واجبها

        الرد
      2. 2
        الناصح

        ((( في وقت قال فيه برلمانيون إن أية دولة تبيع مياه الشرب لمواطنيها وتتاجر بها غير جديرة بالاحترام.))) والله يا ناس الانتباهة بالغتوا عديييييل. الكلام دا لو قالوه برلمانيين أو قلتوه انتوا فهو ينم عن جهل .. وأسالوا الناس في دول الخليج شوفوا في نقطة موية مجان؟!!! لا شراب لا خلافه كله بالفلوس.

        الرد
      3. 3
        Atbara

        دول الخليج لا فيها نهر و لا سماء تمطر كالسودان و هم عايشين على تحليه مياه البحر المالح. .. في السودان مفروض تكون مجانيه في البيوت علي الاقل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *