زواج سوداناس

سيمبسون وترامب.. النبوءة المجنونة تحققت بعد 16 عاما


Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-20 14:20:39Z |  |

شارك الموضوع :

البعض توقع انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة قبل أيام، وآخرون راهنوا على نجاح المرشح الجمهوري منذ أعلن خوضه السباق للنيل بترشيح الحزب الجمهوري قبل أشهر عدة، لكن “النبوءة الأقدم” بشأن “الرئيس ترامب” بطلها مسلسل كارتوني تجاوز كل حدود التوقعات.

ففي مفارقة نادره، وقعت قبل 16 عاما، تنبأت إحدى حلقات المسلسل الكارتوني الشهير “عائلة سيمبسون”، أن يصبح قطب الأعمال المثير للجدل دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة في المستقبل.

وقال كاتب هذه الحلقة إن توقع القائمين على المسلسل أن يصبح رجل الأعمال الملياردير رئيسا لأقوى دولة بالعالم في المستقبل، كان بمثابة رسالة “تحذير لأميركا”.

وأضاف دان غريني ،الذي كتب حلقة تتنبأ بمستقبل عائلة سيمبسون، بثت عام 2000، لموقع “هوليوود ريبورتر” إن تقلد الملياردير ترامب لأهم منصب على سطح الكوكب، جاء في إطار كتابة قصة عن “حالة الجنون التي ستنتاب أميركا”.

وجاء في الحلقة أن الأخ الأكبر بارت سيشبه كثيرا والده، هومر، عام 2030، في حين تتمكن شقيقته الذكية ليزا من أن تصبح أول سيدة تتولى منصب الرئيس في الولايات المتحدة الأميركية، عقب انتهاء “فترة ترامب”.

وتمكنت ليزا، في المسلسل، من قنص مقعد المكتب البيضاوي بعد رئاسة ترامب.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        كبريت

        هؤلاء يخططون لما يريدون فعله في المستقبل والمستقبل هذا غد يكون بعد عشرون او خمسون سنة مش زي ناسنا مستقبلهم في حدود السنة والخمسة السنة لذلك فوز ترامب واضح جداً من خلال هذا المسلسل واعمال ومقالات كتبت في سنوات خلت وحتماً الرئيس القادم سوف تكون إمرأة

        الرد
      2. 2
        أب لمبة

        فعلا الرئيس القادم ستكون امرأة ويقال انها السحاقية غونداليزا رايس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *