منوعات

بالفيديو.. لحظات لن تنسى لإبن ترامب!…


تعرض الابن الأصغر بين 5 أبناء من 3 زوجات للرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترمب، بارون ترامب وهو وحيده من زوجته ميلانيا لارهاب حقيقي عند الفجر، اذ عانى أشد العناء وهو يقف خلف والده حين كان يلقي خطاب النصر، بسحب ما اشارت اليه وسائل اعلام اميركية عدة.
فقد اشارت صحيفة “ديلي ميرور” الى ان الطفل البالغ من العمر 10 سنوات راح يتمالك نفسه ما استطاع وقد تملكه نعاس شديد وسيطر عليه، فظهر يتصارع معه ويجهد صابراً على الخطاب ليسرع من بعدها إلى البيت وينام.
وقد انتشر فيديو تظهر فيه تلك اللحظات العصيبة التي مر بها الطفل الذي ظل مستيقظاً من صباح الثلاثاء إلى أن استمع في الثالثة فجر الأربعاء إلى خطاب أبيه، وكان واقفاً على قدميه طوال الوقت متململاً يبلع تثاؤبه ويضغط رموشه على عينيه لكي لا يظهر عليه النعاس، فلم ينم إلا في الخامسة على أقل تقدير من دون أن يدري أحد ما كان يختلج في صدره الصغير.
وفي السياق اطلق ناشط مع حساب @transvioletband في “تويتر” تغريدة من وحي ما رآه من عذاب الطفل خلف الأب المنتخب، قال فيها ” We are All Barron Trump ” للإشارة إلى أميركيين بالملايين هم الآن مثل بارّون المعذب، ولكن ليس من النعاس بل من فوز الأب بالانتحابات.
وبث الناشط على “تويتر” أسفل التغريدة الفيديو الخاص بالابن الأصغر الذي لم يكن يعير انتباهاً وأهمية لكلمة والده وكان كل تفكيره وجوارحه مركزة على نعاسه وكيف يصبر عليه وينتهي من عذابه الذي كان يشتد كلما طال الخطاب.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

الجديد