زواج سوداناس

فيصل القاسم يكشف بالأدلة حقيقة جنون “ترامب”!


فيصل القاسم

شارك الموضوع :

سخر الكاتب والاعلامي السوري البارز فيصل القاسم ، من تصريحات البعض عن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ووصفه بالجنون، إذ كيف يكون مجنونا وهو يمتلك عدة مؤسسات وشركات تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

وكتب “القاسم” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” : ” يقولون إن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب مجنون، مجنون وعمل ثروات بمليارات الدولارات، يا ريت عندي خمسة بالمائة من جنون ترامب”.

وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمنصب رئاسة الولايات المتحدة، الأربعاء، متفوقَا على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

وحسم ترامب الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 274 صوتًا من المجمع الانتخابي، بينما كان في حاجة إلى 270 صوتًا، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين خلفًا للديمقراطي باراك أوباما.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب يواجه انتقادات دولية وعربية حادة، بسبب تصريحاته العدائية ضد المسلمين حيث دعا في أحد خطاباته إلى منع المسلمين من دخول الأراضي الأمريكية، وخص بدعوته رعايا الدول التي قال إنها مصدر للإرهاب، الأمر الذي تسبب في عاصفة كبيرة من الهجوم عليه واتهامه بالجهل وعدم الإلمام بالسياسة الخارجية، فيما ذهب البعض باتهامه أنه سيكون الرئيس الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *