زواج سوداناس

الوليد بن طلال: الشرق الأوسط بحاجة إلى طمأنة من ترامب


البحرين: وقف نشاط قناة (العرب) المملوكة للأمير الوليد بن طلال لعدم حصولها على تراخيص

شارك الموضوع :

غرد الأمير الوليد على صفحته في تويتر قائلا “الرئيس المنتخب دونالد ترامب.. مهما كانت خلافات الماضي بيننا فقد قالت أمريكا كلمتها. أطيب التهاني وتمنياتي لكم بالتوفيق خلال فترة رئاستكم.” وفي حوار مع قناة سي.إن.بي.سي قال الأمير السعودي إنه يتوقع تنحية خلافاته مع ترامب جانبا وأنه يعتزم مقابلة ترامب في أمريكا قريبا. كما أكد الأمير في لقاء مع القناة أن أن ترامب تراجع فيما يبدو عن هجومه على المسلمين معتبرا أن الشرق الأوسط بحاجة إلى بعض التأكيد على أن ترامب سيعتبر العالم العربي حليفه.

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي وصف الأمير الوليد ترامب بأنه “عار” وطالب بانسحابه من السباق الرئاسي بعدما أثار تعهده بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة موجات غضب في الشرق الأوسط. وأوضح مكتب الأمير السعودي حينذاك أن تغريدته جاءت ردا على “التصريح المعادي للمسلمين” الذي أدلى به دونالد ترامب.

وفي اليوم التالي رد ترامب قائلاً: “إن الأمير البليد الأمير الوليد يريد أن يسيطر على الساسة الأمريكيين بأموال أبيه. لن تتمكن من ذلك بعد انتخابي.” يذكر أن شركة المملكة القابضة العائدة للأمير السعودي تملك أسهما في نشاطات متنوعة مثل مجموعة يورو ديزني للترفيه وسلسلة فنادق فور سيزنز ومجموعة سيتي غروب والمجموعة الإعلامية العملاقة نيوز كوربوريشن. وقد أصبحت أيضا ثاني مساهم في تويتر.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ود بلد

        هما كانت خلافات الماضي بيننا فقد قالت أمريكا كلمتها.

        احييييييييييييييييييينا تفصل !

        نمور من ورق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *