زواج سوداناس

الوليد بن طلال يسترضي ترامب… ويتحضر للقائه!



شارك الموضوع :

اكدت قناة “سي إن بي سي” أن الملياردير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز يعتزم لقاء الرئيس الجديد للولايات المتحدة دونالد ترامب قريبا.

ونقلت القناة عن بن طلال قوله إن منطقة الشرق الأوسط بحاجة إلى بعض الاطمئنان، وإن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب سيعتبر العالم العربي حليفا له.

وأضاف الأمير السعودي، الذي كان قد وصف ترامب بأنه عار على الولايات المتحدة، إنه تراجع فيما يبدو عن هجومه على المسلمين، متوقعا أن تتنحى الخلافات بينهما جانبا.

وكانت بعض تعليقات دونالد ترامب المثيرة للجدل خلال حملته الانتخابية وخاصة دعوته إلى “حظر شامل وتام على دخول المسلمين للولايات المتحدة” قد اختفت مؤقتا، إضافة إلى مواضيع أخرى مختلفة، من موقع الحملة على الإنترنت الخميس 10 نوفمبر/تشرين الثاني، إلا أن متحدثا باسم الرئيس المنتخب أوضح أن ما اعتبره مراقبون تخفيفا من لهجة ترامب الحادة ناتج عن خلل فني صرف.

وكان الوليد بن طلال بادر في تغريدة على حسابه في تويتر إلى تهنئة ترامب في محاولة لقلب صفحة العداء بينهما عقب سجال حاد قال في سياقه الأمير لترامب :”أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري بل وكل أمريكا. انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية لأنك لن تفوز أبدا”.

ورد ترامب في إحدى المناسبات على الأمير قائلا :”الأمير الغبي الوليد بن طلال يريد التحكم في السياسيين الأمريكيين بأموال أبيه. لن تتمكن من ذلك حين يتم انتخابي”.

وكان الوليد بن طلال وصف ترامب خلال مقابلة مع صحيفة “حرييت” التركية في أغسطس الماضي بأنه “رجل سيء وناكر للجميل”، مشيرا إلى أنه أنقذه من الإفلاس مرتين، وأنه اشترى الفنادق التي يملكها بعد أن وضعت يدها عليها البنوك وبدأت في مطالبته بسداد الديون.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Alkarazy

        للااسف حسابات ال سعود ضربت كلها .اللوبى السعودي بذل مجهودا كبيرا بالتنسيق مع التنظيم الدولي للكيزان لترجيح الاخت هيلاري لكن اتت الامور عكسيا تماما هي إراده الله ياتي الحكم لمن يشاء مش بالدبابات وللااسف ترامب قد يسحب الغطاء السياسي والعسكري وقد يتحالف مع ايران هو لن يفقد ايران باي شكل كان عندها ستغرب مملكه ال سعود لنرى ماذا تخبئ الاقدار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *