زواج سوداناس

الجزائري محرز أفضل لاعب وسط في العالم


كلاوديو رانييري - محرز

شارك الموضوع :

توج النجم الجزائري رياض محرز، بجائزة أفضل لاعب خط وسط مهاجم في العالم للعام 2016 متفوقا على العديد من اللاعبين العالميين، وفقا لاستفتاء جماهيري أجراه موقع “goal” العالمي المختص بكرة القدم، بعدما حصل على المركز السابع في الترتيب من بين أفضل اللاعبين في العالم.

واختار الموقع اللاعب الجزائري الذي سطع نجمه الموسم الماضي مع فريقه ليستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، إضافة لحصوله على جائزة اللاعب الأفضل في “البريميرليغ”، إذ سجل 17 هدفا وصنع 10 أهداف في الموسم الماضي، في حين يواصل تألقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا أيضا التي يشارك فيها فريقه لأول مرة في تاريخه.

تفوق محرز البالغ من العمر 25 عاما على أبرز لاعبي الوسط في العالم على غرار الفرنسي نغولو كانتي، زميله السابق في ليستر سيتي الإنكليزي، وكذلك الفرنسي ديميتري باييت، لاعب فريق وستهام يونايتد، وكذلك مواطنه بول بوغبا، أغلى لاعبي العالم ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ونظيره التشيلي أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ الألماني.

وتربع محرز على صدارة أفضل اللاعبين في خط الوسط، وفقا لحصوله على أعلى نسبة تصويت بحسب الموقع العالمي، ليحتل المركز السابع خلف قائمة أفضل لاعبي العالم بشكل عام.

وتربع البرتغالي كريستيانو رونالدو في القائمة على المركز الأول، متفوقا على الأوروغواياني لويس سواريز، والفرنسي أنطونيو غريزمان والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حل ثالثا، فيما جاء كل من الويلزي غاريث بيل والبرازيلي نيمار في المركزين الخامس والسادس على التوالي.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *