زواج سوداناس

ماذا فعلت هيلاري كلينتون بعد يوم من خسارتها؟


هيلاري كلينتون

شارك الموضوع :

خرجت المرشحة الرئاسية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون للتنزه في الغابة، بعد يوم من إعلان نتائج الانتخابات، وكانت برفقة زوجها قرب منزلهما في نيويورك، وانتشرت صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي مع إحدى داعماتها.

وكانت إحدى السيدات اللواتي خاب أملهن بنتائج الانتخابات قررت اصطحاب ابنتها وكلبها للمشي في الغابة بهدف الاسترخاء، وكتبت مارغوت غرستر على “فيسبوك” إن قلبها كان محطماً منذ إعلان نتائج الانتخابات في اليوم السابق، وخرجت يوم الخميس إلى أحد الأماكن المفضلة لديها، “لقد كنا هناك لوحدنا، وكان جميلاً وهادئاً”.

وخلال سيرها قابلت غرستر زوجين غير متوقعين، وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون.

وأوضحت السيدة قولها إنهما كانا يفعلان الشيء ذاته الذي تقوم به، وإنها عانقت هيلاري وأخبرتها أن أحد أكثر لحظاتها فخراً كأم كانت عندما أخذت طفلتها معها لتصوت لها.

وأبدت كلينتون امتنانها لكلمات السيدة التي حظيت بصورة معها، حيث قام الرئيس السابق بالتقاطها.

وكانت هذه الصورة أول ظهور لكلينتون بعد الخطاب الذي ألقته يوم الأربعاء ودعت فيه الفتيات الصغيرات اللواتي يتابعنها بألا يشككن في قيمتهن وقوتهن، وأنهن يستحقن كل فرصة في العالم لتحقيق أحلامهن.

وانتشرت الصورة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مرفقة بعدد من الوسوم، مع تعليقات تتمنى التوفيق للمرشحة السابقة، بحسب ما نقلته صحيفة “ذي غارديان”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *