زواج سوداناس

كلينتون تكشف المسؤول عن خسارتها الرئاسة


NEW YORK, NY - APRIL 17:  Democratic presidential candidate former Secretary of State Hillary Clinton (L) talks with aide Huma Abedin (R) before speaking at a neighborhood block party on April 17, 2016 in the Brooklyn borough of New York City. With two days to go before the New York presidential primary, Hillary Clinton is campaigning in and around New York City.  (Photo by Justin Sullivan/Getty Images)

شارك الموضوع :

كشفت مصادر أن هيلاري كلينتون ألقت باللوم على مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) في خسارتها انتخابات الرئاسة وذلك أثناء مؤتمر عبر الهاتف مع كبار ممولي حملتها الانتخابية

ونقلت رويترز عن مصدرين شاركا في المؤتمر الهاتفي السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني أن كلينتون ألقت باللوم على جيمس كومي في خسارتها بسبب قراره إرسال رسالة إلى الكونغرس قبل أيام من الانتخابات أعلن فيها إعادة فتح تحقيق فيما إذا كانت المرشحة الديمقراطية قد أساءت التعامل مع معلومات سرية عندما استخدمت خادما شخصيا للبريد الإلكتروني أثناء عملها وزيرة للخارجية في الفترة من 2009 إلى 2012.

وقال المصدران إن كلينتون اعتبرت أن منافسها الجمهوري دونالد ترامب تمكن من انتهاز الفرصة واستخدم تصريحات كومي لمهاجمتها.

مشيرة إلى أنه وعلى الرغم من أن الرسالة الثانية برأتها من أي خطأ إلا أن ترامب استغل ذلك ليقول لمناصريه إن النظام فاسد ويجاملها وحثهم على الاحتشاد يوم الانتخابات.

يشار إلى أن كومي كان قد صرح عقب إعلانه عن إعادة فتح التحقيق في القضية بأنه “راجع رسائل البريد الإلكتروني وما زال يعتقد أنه لا يوجد ما يبرر توجيه اتهامات إلى كلينتون”.

المصدر: رويترز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *