زواج سوداناس

قوى (نداء السودان) تتبنى خطة تصعيدية لمواجهة رفع الدعم


قوى "نداء السودان - المعرضة

شارك الموضوع :

أعلنت قوى (نداء السودان) بالداخل، تبني خطة عمل تصعيدية لمواجهة القرارات الاقتصادية الأخيرة، والتي شملت رفع الدعم عن الوقود.
ودعت نائبة رئيس حزب الامة القومي القيادية بنداء السودان د. مريم الصادق المهدي في مؤتمر صحفي بدار المؤتمر السوداني بشمبات أمس، الحكومة للتراجع عن تلك القرارات التي وصفتها بغير المجدية، وشددت على انها تشكل عبئاً على الشعب السوداني.
وطالبت مريم بإطلاق كافة المعتقلين والصحفيين، وطالبت قادة الدولة للكف عن التصريحات المسيئة للشعب السوداني، ودعت قوى المعارضة وفي مقدمتها قوى الاجماع الوطني للعمل المشترك للدفاع عن مصالح الشعب السوداني.
ومن جانبه قال الناطق الرسمي باسم قوى (نداء السودان) بالداخل المهندس محمد فاروق، ان الاحزاب لن تعمل منفردة لمناهضة تلك السياسات الاقتصادية، ولفت الى ان العمل سيكون جماعياً ومنسقاً في كل أنحاء السودان.
ومن جهته قال القيادي محمد وداعة ان النظام (أجهز) على خارطة الطريق، وأضاف (نعيش مرحلة ما بعد الخارطة).

الخرطوم: ماجد محمد علي
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ود نخل

        والله طلعتو اي كلام يامريوما .. الظاهر ماتحركوا ولا حتى بهائم الخرطوم الاصلا مطلوقه في الشوارع …

        الرد
      2. 2
        همام

        هههههههه ما شفنا بلادة وغباء أكثر منكم والله انتو ما تحركوا عجلة والشعب أفهم منكم ومن اسبادكم وهو براهو بفهم العدو من الصديق وانتو أعداء الشعب يا ضلالية يا منتفعين يا اغبياء واعلموا أن الثورات لا تنتظر مثلكم وإنما تتمخض في رحم المعاناة وتولد بدون ميعاد وانتو ما فيكم زولا يعاني الله يقرفكم بإحثالة فنادق الغرب والمتاجرين بمعاناة الطيبين يا مرتزقة اليهود قرف الخيانة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *