منوعات

العرافة “فانغا” تعود لإثارة الجدل… فماذا توقعت؟!


أثارت تنبؤات العرافة المكفوفة البلغارية “فانغا” المخاوف والجدل في الولايات المتحدة، حينما قالت إنّ باراك أوباما سيكون آخر رئيس أميركي في البلاد، وعادت هذه التنبؤات للظهور من جديد تزامناً مع فوز الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الأميركية 2016.
وتساءلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الذي كانت تعلمه فانغا، التي كانت تعرف باسم “نوستراداموس البلقان”، عندما توقعت أنّ الرئيس الـ44 لأميركا، سيكون من أصل أفريقي كما أنه سيكون الرئيس الأميركي الأخير. ولكن من غير الواضح ما الذي كانت تقصده البلغارية، التي توفيت في عام 1996 في سن 85، وما تزال تنبؤاتها عن أوباما عندما قالت إنّ أوباما سيكون الأخير “محل جدل”، حيث لا يزال أوباما من الناحية الفنية رئيساً للولايات المتحدة، حتى يؤدّي ترامب اليمين يوم 20 كانون الثاني 2017. وكانت قد تنبأت فانغا بأحداث الـ 11 من أيلول 2001، وصعود تنظيم “داعش” الإرهابي، وتنصيب باراك أوباما رئيساً للولايات المتحدة، وأنه عندما سيتولى منصبه، سيكون هناك أزمة اقتصادية مذهلة، وأنّ الجميع سيضع آماله عليه لحلّ الأمر، ولكن سيحدث العكس، حيث أنّه سيسير بالبلاد إلى أسفل وستتصاعد الصراع

الجديد


‫4 تعليقات

  1. ايه المسلمون خليكم في العرافة قالت والمسلسل الكرتوني قال إلي ان يأتيكم الطوفان فما هو قادم اخطر مما مطي فالأن هي مرحلة التنفيذ سوف تختفي داعش مع منتصف العام القادم ولكن هنالك المفاجأة التي كانت بمثل مفاجأة فوز ترامب والحدث القادم اسرايل …..!!!

  2. من غير عرافات.. ستتفكك أمريكا مثلما تفكك الإتحاد السوفييتي، المسألة مسألة زمن.
    Without Augurs, America will Disintegration like The Soveit union befor 2020.