زواج سوداناس

الشرط الجزائي يُعيد آمال ريال مدريد في صفقة دي خيا


دي خيا1

شارك الموضوع :

أثار الشرط الجزائي في عقد دافيد دي خيا حارس مرمى منتخب إسبانيا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المزيد من الجدل في صحف إنجلترا وإسبانيا، إلا أنه أعاد آمال ريال مدريد في التعاقد معه.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن دي خيا لديه شرط جزائي في عقده الحالي مع الشياطين الحمر بقيمة 60 مليون يورو، بما يعادل 51 مليون جنيه إسترليني، علمًا بأن الحارس الإسباني يرتبط بتعاقد ينتهي في صيف 2019.

إلا أن صحيفة “ميرور” البريطانية لم تفوت الفرصة، وأشارت إلى أن الصحيفة الإسبانية لديها تضارب شديد حول قيمة الشرط الجزائي، خاصة أنها ذكرت في تقرير لها نشرته شهر مارس الماضي، أن دي خيا يحق له الرحيل مقابل 40 مليون يورو.

وكان دي خيا على وشك الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في سبتمبر 2015، إلا أن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات، ليوقع عقدًا جديدًا مع الشياطين الحمر، به بند إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2020.

ولكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن ريال مدريد لن يفقد الأمل في الفوز بصفقة دي خيا، خاصة أنه مع انتهاء العقوبة على النادي الملكي، سيكون قيمة الشرط الجزائي لدي خيا غير ضخم مع اقتراب عقده الحالي من النهاية، وفقًا لبنود التعاقد.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *