زواج سوداناس

أصالة: سأدمّر كل الرجال عدا زوجي


بالصورة..فضيحة أصالة في المسجد الأقصى

شارك الموضوع :

اختُتمت، مساء أمس الأحد، فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته 25، بعد 14 يوما غنائيا عاشها الجمهور مع أغاني الطرب الأصيل، التي أحياها مطربو مصر والعالم العربي.

وشاركت في إحياء حفل الختام، المطربة السورية أصالة، التي غنّت نحو ساعتين، وسط تعليقات خفيفة الظل، حاولت من خلالها تدارك حرجها، عند غناء أغنية أخرى بعيدة عن التي كانت الفرقة تعزفها، لتتوقف وتعيد الغناء من جديدة وهي تعلق ضاحكة: “خطأ وارد”.

ووقعت أصالة أيضا في خطأ آخر، حينما بدأت بالغناء قبل أن تعزف الفرقة فوجّهت كلامها للمايسترو قائلة: “أعطني شارة البدء فلستُ بالذكاء الذي تتخيله”. كما داعبت أصالة النساء الحاضرات أثناء تقديمها أغنية “حبة ظروف”، فقالت: “ثأرت لكل النساء في هذه الأغنية، وسوف أدمّر الرجالة كلهم ماعدا تيتو”، قاصدة زوجها المخرج طارق العريان.

كما أشعلت أصالة حماسة الجمهور، بمشاركة المطرب أحمد فهمي، خشبة المسرح، ليغنيا معاً ديو “عيش سكر وطن”، التي عُرضت منذ فترة وحققت نجاحا ونسبة مشاهدة عالية على “يوتيوب”، وهي أغنية عن أوجاع مواطني سورية في غربتهم.

وسألت الجمهور عن رأيه في صوتها وفستانها، لتضج القاعة بالتصفيق. ولم تنس، في حفلها أن تنعى الفنان محمود عبد العزيز قائلة: “إننا أحيانا كثيرة نكون مضطرين إلى الفرح في الوقت الذي نعيش فيه أحزانا بداخلنا”. كما تذكرت أصالة الموسيقار اللبناني الراحل، ملحم بركات، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تقابله يوما ما، ولكن شاء القدر عكس ذلك، وغنّت له أغنية “بعدك لمين”، وعلقت عليها: “هاد اللي بيفضل من الواحد، شوية ذكريات والصور والفن وبس”.

وحضر حفل أصالة، المطرب رامي صبري، والسينارست تامر حبيب، والفنان باسم سمرة، وكارول سماحة، وشقيقها أنس نصري، وولداها شام وخالد.

وشارك في إحياء الليلة الختامية المطرب مدحت صالح، الذي أعرب في بداية فقرته عن سعادته بفوز المنتخب المصري لكرة القدم على نظيره الغاني، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وغنى عدداً كبيراً من أغنياته مثل “كوكب تاني”، و”أنت عمري”، و”بحلم على قدي”.

كما شارك فيه كل من إيناس عز الدين ومحمد حسن وعصام محمود وأميرة سعيد، بمجموعة من الأغاني التراثية. كذلك قدم عازف البيانو عمرو سليم مقطوعات موسيقية لكبار النجوم، بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ترنتي

        يا سلام

        خبر جميل

        عن أصالة وما أدرراك ما أصاله

        أمة ضحكت منها الأمم

        أخبار مرض

        تفقع المرارة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *