زواج سوداناس

سبب غير متوقع يجبر عائلة محمود عبد العزيز على تغير موعد العزاء


الساحر 2

شارك الموضوع :

بعد وفاة النجم محمود عبد العزيز مساء السبت بمستشفى الصفا، بدأ نجله الأكبر المنتج محمد عبد العزيز تحديد موعد الجنازة والعزاء.
وبالفعل تم تحديد الجنازة أمس الأحد والتي انطلقت من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وكان قد حدد محمد محمود عبد العزيز يوم الثلاثاء موعداً لتلقي عزاء والده، لكن الفنانين الذين تواجدوا بجانب عائلة الراحل محمود عبد العزيز بالمستشفى بعد الوفاة، أبغلوا محمد أن الثلاثاء سيكون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفي هذه الحالة سيحضر جميع النجوم العزاء ويغيبون عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة.
ليقوم محمد محمود عبد العزيز بتغيير موعد عزاء والده، ويقرر أن يكون يوم الأربعاء اليوم التالي ليوم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وأكد محمد للمحيطين به أن والده محمود عبد العزيز كان من أكثر الداعمين للمهرجان وتواجد الفنانين في حفل الافتتاح يعد توجيه تحية لوالده.
من ناحية أخرى اعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن إهداء الدورة الثامنة والثلاثين إلى اسم وروح الفنان محمود عبد العزيز.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        واسعه لمن بى هناك .. قال يخلو الافتتاح ويجو العزاء .. امال المهرجانات دى الشغالين ليها ممثلين منو ؟؟؟

        الرد
      2. 2
        عبدالله

        غفر الله لنا وله . لكن قضى عمره فى التمثيل الحرام مع النساء شبه العاريات وافلام ومسلسلات تفسد المسلمين وتهدم المجتمع ثم تأتى النهاية جثة محددة تنتظر حساب.الاخرة . غفر الله لنا وله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *