زواج سوداناس

سحب حديث لنائبة رئيس البرلمان عن التعليم من مضابط المجلس


عائشة محمد صالح

شارك الموضوع :

حذف البرلمان امس، من مضابطه، ما اعتبره اساءة للمعلمين في حديث نائبة رئيس المجلس الوطني، عائشة محمد صالح خلال الاسبوعين الماضيين.
واثار رئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر خلال، مسألة شؤون مجلسية أمس، الازمة بين عائشة ونقابة المعلمين، وقال “بعض حديث نائب رئيس البرلمان عائشة محمد صالح عن المعلمين لم يجد القبول وأثار لغطاً في الاعلام، لذلك رأيت إغلاق الملف، واطلب من المجلس سحب بعض حديثها من المضابط”.
واضاف “اوجه بحذف بعض حديثها عن قضايا التعليم”، ووافق نواب البرلمان بالاجماع.

البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ود الحاج

        هذه الجهلولة موجودة في هذا الموقع نتيجة للترضيات وقسمة الكيكة وان كانت أتت بالانتخاب فهي احزاب اطفال الانابيب بعد ان فعل نافع ابلغ الضرر بالأحزاب وبعض من هذه الأحزاب هي اصلا ممزقة …………..و من علامة الساعة أن يولى الأمر لغير اهله.

        الرد
      2. 2
        أبو أحمد

        طيب إذا حذفتو حديثها من أضابير البرلمان فهل ستستطيعون حذفه من قلوب وعقول المعلمين وأولياء أمور الطلاب وعقول الطلاب، وكيف بالشك الذي زرعته هذه التصريحات الغير مسؤولة في المجتمع نحو المعلمين، هذه معالجات تنم عن تواطؤ مع هذه الجاهلة والتي كان يجب محاسبتها على مثل هذه التصرفات الغير مسؤولة والتي مست كل المجتمع ليس المعلمين وحدهم بل وستؤثر تأثيراً مدمراً لو لا وعي المواطن السوداني والذي يعرف أن يقيم الأمور بعيداً عن تصريحات السياسيين الذين لم يعد يثق بهم أحد.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *