زواج سوداناس

سعد لمجرد يوجه أول رسالة لجمهوره من داخل سجنه بباريس



شارك الموضوع :

نشر حساب Saad Lamjarred Vlog فى موقع يوتيوب مقطع فيديو لشخص ينقل أول رسالة من النجم المغربى سعد لمجرد لجمهوره من سجن “فلورى” فى باريس، كما أشار إليه الحساب.

ويقول الشخص خلال هذه الرسالة المصورة “صباح الخير الأحوال طيبة وتبشر بالخير فى أمان الله، عندى لكم رسالة من الفنان سعد لمجرد، هذا الصباح التقى والدى سعد لمجرد البشير عبدو ونزهة الركراكى بسعد فى السجن، واطمأنا عليه”.

وأضافت الرسالة: “وهو مؤمن بالله، ومؤمن بكم، وببراءته، وترك لكم معهما رسالة تشكركم كثيرا على دعمكم، وعلى دعواتكم، وتطلب منكم أن تثقوا به، وببراءته، وألا تكفوا عن الدعاء له، إيمانه قوى بالله وبكم، وهو يسلم عليكم كثيرا جدا، وإن شاء الله الفرج قريب، وسيرجع لجمهوره وأحبابه وعائلته، والسلام عليكم.

يذكر ان قضية سعد لمجرد تعود إلى 28 من الشهر الماضى، حيث اتهمته فتاة فرنسية بالاعتداء عليها فى الفندق الذى كان يقيم به فى باريس استعداد لإحياء حفل غنائى كبير هناك، وه ما نفاه لمجرد وفريق الدفاع عنه الذين أكدوا أن ما حدث ما بين لمجرد والفتاة كان بإرادتها وشيء طبيعى وعادى يحدث هناك وهى ذهبت معه إلى الفندق برغبتها بعدما سهر سويا فى أحد الملاهى الليلية بباريس.

ووجهت إلى سعد لمجرد البالغ من العمر 31 عاما فى باريس تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة”، فضلا عن تهمة “العنف العمد مع ظروف مشددة للعقوبة” أيضا وتم إيداعه بالسجن من وقتها وأكدت محكمة الاستئناف فى باريس وضعه فى الحبس المؤقت.

لمشاهدة الفيديو أضغـط هنـا

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *