زواج سوداناس

موقف “غير مسبوق” لميسي بمؤتمر صحفي


ميسي

شارك الموضوع :

بعد تألقه مع منتخب بلاده، ظهر ليونيل ميسي قائد الأرجنتين في مؤتمر صحفي “غير مسبوق” بتاريخه سواء مع فريقه برشلونة الإسباني أو مع “راقصي التانغو”.

وعقب الفوز الكبير على كولومبيا بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2018، الثلاثاء، جمع ميسي زملاءه الـ 25 في مؤتمر صحفي، ليعلن مقاطعة وسائل الإعلام المحلية، بعد ما قال إنها “مزاعم” طالت عددا من “راقصي التانغو”.

وواجه لاعبو الأرجنتين انتقادات حادة من وسائل إعلام محلية، لكن قرار المقاطعة جاء كرد فعل على تقرير إذاعي اتهم مهاجم الفريق إيزيكيل لافيتزي بتدخين الماريغوانا بعد التدريبات، دفع لاعب باريس سان جرمان الفرنسي أيضا إلى مقاضاة المحطة التي بثت النبأ.

وفي كلمة قصيرة دعا ميسي الإعلام إلى “التحلي بالاحترام”، وقال: “اتخذنا قرارا بعدم التحدث إلى الإعلام وبالتأكيد أنتم تعرفون السبب. تلقينا الكثير من الاتهامات ولم تتم معاملتنا باحترام ولم نقل شيئا لكني أعتقد أن هذا تجاوز للحدود”.

وتابع نجم برشلونة الإسباني: “الاتهامات الموجهة إلى بوتشو (لقب لافيتزي) خطيرة للغاية وإذا لم تنتشر ولم نرد عليها فسوف يصدقها الناس. نحن آسفون على القرار لكن لا حل آخر لدينا”.

وقاد ميسي فريقه للفوز على كولومبيا بتسجيل هدف وصناعة هدفين، ليعيد الأرجنتين إلى طريق المنافسة في تصفيات مونديال روسيا.

وتقدمت الأرجنتين التي تعافت من هزيمتين متتاليتين إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف إكوادور وتشيلي، وتتصدر البرازيل التصفيات برصيد 27 نقطة لتبتعد بفارق 4 نقاط عن أوروغواي.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *