زواج سوداناس

حساب مزيف لميسي يخدع مستخدمي تويتر


ميسي - برشلونة

شارك الموضوع :

وقع موقع تويتر للتواصل الاجتماعي في خطأ فادح، بعدما وثق حساباً مزعوماً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، وتبين في النهاية أنه ليس له صلة بـ”البرغوث”، والذي اكتفى منذ فترة طويلة بحسابه على موقع فيسبوك، ولم يدخل إلى عالم موقع التوثيق المصغر، منذ بداية مسيرته.

وظهر حساب للاعب فجر السبت، وكان موثقا بالعلامة الزرقاء، والتي أوحت للمتابعين أنه الحساب الرسمي لميسي، لتنهال عليه المتابعات، ويصل إلى 60 ألف متابع في عدة ساعات، قبل أن تتنبه المواقع الرياضية الإسبانية إلى الأمر وتتواصل مع موقع برشلونة، والذي أكد أن الحساب لا يخص اللاعب.

وبعد انكشاف الخطأ غيّر الحساب المزعوم اسمه، ولكنه ظل بعلامة التوثيق، ولم تغلق الشركة الأميركية الحساب حتى الآن، ليتأكد عدم وجود أي حساب رسمي للاعب الأرجنتيني على تويتر، ويفوز الحساب الوهمي بـ60 ألف متابع دون عناء.

وتسببت هذه الخدعة في غضب كل من تابع حساب اللاعب الوهمي، وأعلنت أكثر من صفحة مهتمة ببرشلونة والكرة الإسبانية أن الصفحة ليست حقيقية، وطالبت محبي اللاعب بالإبلاغ عن الحساب المزيف، حتى يتم إغلاقه.

يشار إلى نجوم برشلونة يعتبرون الأنشط على موقع تويتر في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم يأتي المدافع المثير للجدل، جيرارد بيكيه، ولاعب الوسط المتألق أندريس إنييستا، بينما يفضل ميسي موقعي فيسبوك وأنستغرام، ودائما يوثق العديد من اللحظات في حياته على الحسابين.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *