زواج سوداناس

ترامب كسر “بروتوكولا رئاسيا”.. و”هرب”


ترامب

شارك الموضوع :

تخطى الرئيس الأميركي دونالد ترامب “بروتوكولا رئاسيا” حين ترك حاشيته الصحفية ليلة الثلاثاء، وهرب لتناول وجبة العشاء مع عائلته في مطعم شهير بنيويورك، ليستقبله رواد المطعم بحفاوة وذهول، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.
وكان صحفيون يفترض عليهم متابعة الرئيس أينما ذهب، ينتظرونه خارج منزله، وقد قيل لهم إنه لن يغادر “برج ترامب” حتى وقت متأخر من الليل، وإنه بإمكانهم العودة إلى بيوتهم.

لكن فيما بعد تبين أن ترامب غادر البرج مع زوجته ميلانيا وأولاده الأربعة، فيما لا يقل عن عشر سيارات وسيارة إسعاف، واتجهوا إلى نفس المطعم الذي احتفل ترامب وزوجته بحفل زفافهما فيه عام 1977.

وتم اكتشاف حقيقة خروج ترامب من المنزل، حين اكتشف وجوده بالمطعم مراسل “بلومبرغ” بمحض الصدفة، حيث كان ذاهبا لتناول عشاء عمل، وقام بتصويره وهو يسلم على رواد المطعم، ويقدم لهم الوعود قائلا “سوف نخفض لكم الضرائب.. لا تقلقوا”.

وحضرت الصحافة إلى المطعم بعد أن انتشر خبر وجود ترامب على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنهم احُتجزوا خارجا حتى انتهى ترامب من العشاء.

وحين خروجهم تقدمت زوجة ترامب ميلانيا إلى سيارة الدفع الرباعي لتغادر المكان، حين باغتها أحد الصحفيين بسؤال ساخر “هل استمتعتم بالعشاء”؟

يذكر أن طوال الأيام السبعة الماضية، كانت هناك تقارير تفيد بأن فريق الرئيس المنتخب يعاني من حالة فوضى، وغير مهيأ لعملية التحول إلى سدة الرئاسة.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *