منوعات

سهير عبد الرحيم مادة دسمة لرسامي الكاركتير.. البنغالي شطفني


قام الفنان صلاح عوض شريف بنشر كاركتير‬‎ يسخر فيه من الصحفية سهير عبد الرحيم على خلفية مقالها الذي أحدث ضجة واسعة يوم الأربعاء في وسائل إعلام وصفحات تهتم بالشأن السوداني.

تأتي الرسومات بالتزامن مع طوفان من السخرية والتهكم والنقد الحاد والغضب من قبل صحفيين ورواد فيسبوك على مقال الصحفية سهير عبد الرحيم حيث إشتعل فيسبوك يوم الأربعاء بتداول المقال والتعليق عليه الذي قالت فيه الصحفية أن عامل نظافة بنغالي قام بتشطيف رجليها بمستشفى علياء بأمدرمان.

سهير عبد الرحيم دفعت الصحفي وكاتب التأملات حسين ملاسي بحسب رصد ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين يكتب ( لم تتركه يغسل الحذاء فقط بل وقدميها ثم جففهما.. فتأمل! *أما الجزمة فمن الواضح أنها ذاتية التجفيف!).

وقالت الصحفية رشان أوشي (شكلو الواحد محتاج يشطفوه عشان يبقى صحفي مشهور ههههههههه محنك يا دنيا)، وأضافت رشان في مداعبة للصحفي بهرام مصطفى “ارح نتشطف يا اخوي” فكان رد بهرام (أنا عاوز استحم عديل يا صديقتي !)، ثم سخر في مكان أخر وكتب بهرام “صحافة الشطيف !”

ريم منصور


‫6 تعليقات

  1. اتقوا الله فى ما تكتبون، فانكم به محاسبون،،،،ان الله لعن الذين يرمون المحصنات الغافلات،،كانت على غفله من تركها اجنبى بملامسه جسمها،،،،ولكن ما نجده فى مواقع التواصل وصل حد القذف ،.،،،،اللهم هل بلغت اللهم فاشهد