زواج سوداناس

“العنب”.. أسرع طريقة لإنقاص الوزن!


عناقيد العنب

شارك الموضوع :

يحتوي العنب على قيمة غذائية وعلاجية لا يستهان بها، يتميز باحتوائه على نسبة عالية من المواد السكرية سريعة الامتصاص وسهلة الهضم في الجسم وهو غني ايضاً بالفيتامينات مثل فيتامين “ج” بالاضافة الى الفوائد المعدنية وكذلك فيتامين “ب” والبوتاسيوم الكالسيوم.

يستعمل العنب كوسيلة لانقاص الوزن بشرط أن لا تكون مصاباً بمرض السكري ويمكن اتباع رجيم العنب في المنزل بأن تتناول 3 اكواب من عصير العنب يومياً وهو ما يعادل تقريباً 300 وحدة حرارية على ان يكون عصير العنب خال من القشور والبذور وأن تتناول معه طعام آخر. وتشير الدراسات حول رجيم العنب الى أن اتباع هذه الحمية يساعد في انقاص الوزن بمعدل نصف كلغ يومياً على أن يتناول العصير بسرعة بعد عصره لانه سريع التخمير.

هناك طريقة ثانية لرجيم العنب وهي بتناول العنب على شكل حبوب وشرب الماء بعده فقط لمدة سبعة أيام كي تتخلص من الكيلوغرامات الزائدة بالاضافة الى ذلك فالعنب ينظف الجسم تماماً من السموم.

الطريقة الثالثة لرجيم العنب:

بدء الرجيم من خلال تناول كمية 500 غرام من العنب في اليوم الاول عبر تقسيمها الى حصص صغيرة كل ساعتين وقم بزيادة 500 غرام اضافي كل يوم حتى تصل الكمية الى 3 كيلوغرامات من حبوب العنب في اليوم السابع الاخير.

هذه الكمية الكبيرة بالاضافة الى طريقة تقسيم الحصص كل ساعتين ستساعدك على تخطي الشعور بالجوع بشكل كبير مما يجعل هذه الحمية طريق سهلة لخسارة الوزن الزائد بعيداً من الشعور بالحرمان.

يجب الانتباه الى أن هذا النوع من الحميات من الافضل أن لا يستمر أكثر من أسبوعين لانه يعرض الجسم لنقص في العديد من المواد الغذائية الضرورية له، بحسب موقع “صحتي”.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *