زواج سوداناس

٩ أغان عربية تجاوزت ١٠٠ مليون مشاهدة على يوتيوب


"يوتيوب" يقيم مؤتمراً في الرياض لاكتشاف الموهوبين

شارك الموضوع :

دخلت أغنية “آه لو لعبت يا زهر” للمطرب الشعبي المصري أحمد شيبة، نادي المائة مليون مشاهدة، على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، والتي ظهرت في فيلم “أوشن 14” في شهر فبراير/شباط الماضي.

أغنية “آه لو لعبت يازهر” هي تاسع أغنية عربية تتخطى حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.

الأغاني الأكثر مشاهدة على يوتيوب سيطرت عليها المطربة الكويتية الصغير حلا الترك، بثلاث أغنيات، وكان للمطرب المغربي سعد لمجرد، أغنيتان ضمن الأعلى مشاهدة.

ويتربع المطرب المغربي سعد لمجرد، الذي يعاني أزمة حادة هذه الأيام على عرش الأغاني العربية على يوتيوب، بأغنيته الشهيرة “إنت معلم”، بعد أن شوهدت أكثر من 411 مليون، والتي ظهرت قبل ما يقرب من عام.

وتأتي المطربة الكويتية حلا الترك، 14 عاما، في المركز الثاني بأغنيتها Happy Happy بما يقرب من 197 مليون مشاهدة، وجاء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، في المركز الثالث بأغنية “بشرة خير” التي ظهرت قبل أكثر عامين بقليل، والتي أطلقها ابتهاجا بثورة 30 يونيو في مصر، وتخطت الـ 194مليون مشاهدة.

ثم يعود المغربي سعد لمجرد، للظهور من جديد بأغنيته “مال حبيبي” والتي شوهدت أكثر من 168 مليون مرة على يوتيوب، واحتلت المركز الرابع، وأيضا عادت الطفلة الكويتية حلا الترك، للظهور من جديد بأغنيتها “بنيتي الحبوبة” مع المطربة مشاعل، لتتخطى حاجز الـ 167 مليون مشاهدة وتحتل المركز الخامس، يأتي خلفها في المركز السادس المطرب اللبناني نور زين، بأغنيته ” جيناك بهاية ” بـ 131 مليون مشاهدة.

عادت حلا الترك بأغيتها “زهقان” بـ 113 مشاهدة، واحتلت المركز السابع، وتظهر المطربة المغربية جميلة، في قائمة المائة مليون بأغنيتها “بلاش بلاش” وشوهدت 106 مليون مرة، في المركز الثامن.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *