زواج سوداناس

“البيت الأصفر” مقر ترامب قبل “البيت الأبيض”


دونالد ترامب

شارك الموضوع :

قبل انتقاله إلى البيت الأبيض في 20 يناير المقبل، يتخذ الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب من بيته الفاخر في البرج الذي يحمل اسمه في نيويورك ويطغى عليه لون الذهب الأصفر، مقرا له.

ويقع مقر برج ترامب في مانهاتن، ويقيم فيه مع ابنته إيفانكا وزوجها في الطوابق الثلاثة الأخيرة التي تطل على “سينترال بارك” وعلى قلب مدينة نيويورك.

وقد زيّن ترامب جدران بيته الفاره بماء الذهب من عيار 24 قيراط، ويعتمد تصميمه الداخلي على ديكورات من الرخام الأصفر. ويحتوي أيضا على واجهات زجاجية مرصّعة بالأحجار الكريمة.

وقد صمم هذا الجناح الخاص بترامب المعماري الأميركي أنجيلو دونغيا وهو مستوحى من القصر الذي كان يقيم فيه الملك الفرنسي لويس الرابع عشر في القرن السابع عشر.

ومنذ فوزه في انتخابات الرئاسة في 8 نوفمبر الماضي، عقد ترامب في جناحه الفخم سلسلة لقاءات بعضها جاء في إطار مساعيه لتشكيل الإدارة الأميركية الجديدة، والآخر كان مع بعض زعماء العالم.

وآخر هذه اللقاءات كان ذلك الذي جمع ترامب مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، وحضرته إيفانكا ترامب وزوجها، ونشر صوره الرئيس الأميركي الجديد عبر صفحته على فيسبوك.

وظهر بيت ترامب الأصفر أيضا في لقاء سابق عقده الرئيس المنتخب مع نايجل فاراج الذي قاد حملة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو أول اجتماع لترامب بعد فوزه بالرئاسة.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *