زواج سوداناس

لاعب عربي يتفوق على هدافي العالم… رونالدو وميسي بينهم


Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-29 03:43:15Z |  |

شارك الموضوع :

انفرد مهاجم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، أحمد خليل، بصدارة قائمة هدّافي تصفيات مونديال روسيا 2018 على مستوى جميع القارات، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفاً، إثر نجاحه في قيادة منتخب بلاده للفوز على حساب نظيره العراقي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وأحرز المهاجم الإماراتي البالغ من العمر 25 عاماً هدفاً لمصلحة منتخب بلاده، ليقوده بالتالي لتحقيق انتصار ثمين بنتيجة هدفين دون مقابل على حساب نظيره العراقي. وأحيا الأبيض الإماراتي آماله في الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، احتل بها المركز الرابع، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن المنتخب الأسترالي، صاحب المركز الثالث، ونقطة واحدة عن المنتخبين الياباني الوصيف والسعودي المتصدر.

ورفع نجم كرة القدم الإماراتية رصيده من الأهداف في التصفيات إلى الهدف رقم 15 لينفرد بالتالي بصدارة قائمة هدّافي تصفيات مونديال روسيا 2018 على مستوى جميع القارات، مُتفوقاً بفارق هدف فقط عن مهاجم المنتخب السعودي، محمد السهلاوي، صاحب المركز الثاني برصيد 14 هدفاً، فيما جاء مهاجم المنتخب الأسترالي المخضرم، تيم كاهيل، في المركز الثالث على صعيد قائمة هدّافي التصفيات 9 أهداف، مناصفة مع مهاجم منتخب غواتيمالا، كارلوس رويز.

وحلَّ مهاجم المنتخب الصيني، يانغ شو، في المركز الرابع على صعيد القائمة بالتساوي مع هدّاف المنتخب الإيراني، سردار آزمون، فيما تساوى كل من البرتغالي كرستيانو رونالدو، والأورغواياني إدينسون كافاني، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والقطري حسن الهيدوس، والسوري عمر خريبين، والإماراتي علي مبخوت، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين، والأسترالي ميل جيديناك، والياباني كيسوكي هوندا، في المركز الخامس برصيد 7 أهداف لكل منهم.

وخلت القائمة من اسم نجم نادي برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث لم يُسجل الأخير سوى هدفين فقط خلال مشوار منتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، علماً بأنه غاب عن معظم مباريات المنتخب بسبب تعرّضه للإصابة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *