زواج سوداناس

كيف تقضي هيلاري كلينتون أيامها بعد خسارة الانتخابات؟


تشيلسي كلينتون” (36 عاما) و”إيفانكا ترامب

شارك الموضوع :

ما تزال هيلاري كلينتون محط اهتمام وسائل الإعلام. رغم خسارتها للانتخابات الأميركية التي تسببت بانقسام كبير في البلاد، ما زال الكثيرون يعتبرونها رئيسة الشعب بتقدمها بمليون صوت من أصوات المواطنين على دونالد ترامب.

ولفت ظهورها العلني الأول الأسبوع الماضي الأنظار، عندما شاركت بمهرجان لصالح صندوق الدفاع عن الأطفال، وهو المكان الذي بدأت فيه حياتها العملية قبل حوالي 40 عاماً.

واعترفت في كلمتها أن حضورها لم يكن سهلاً عليها، وأنها شعرت في بعض الأحيان أنها لا تريد سوى أن تبقى في بيتها وأن تقرأ كتاباً وتلعب مع كلابها.

ولكنها حرصت على رفع معنويات الحضور بالقول “أعرف أن الكثيرين تساءلوا الأسبوع الماضي، فيما إذا كانت الولايات المتحدة هي ذات الدولة التي يعرفونها، فالانقسام الناجم عن تلك الانتخابات كان عميقاً”.

لكنها أكدت أن أميركا تستحق ذلك النضال، وأن الأطفال يستحقونه “آمنوا ببلادنا وناضلوا من أجل قيمنا ولا تستسلموا أبداً”، بحسب ما نقلت صحيفة “ذا غارديان”.

وسبق أن انتشرت صورة لكلينتون بعد يوم واحد من إعلان نتائج الانتخابات مع إحدى مؤيداتها التي التقتها بطريق الصدفة في الغابة خلال التنزه، إذ كانت هيلاري برفقة زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون مع كلبهما، ويقومان بالمشي في غابة قريبة من بيتهما في لوس أنجليس.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *