زواج سوداناس

مورينيو يدافع عن “روني المخمور”


تصريح صادم من جوزيه مورينيو حول جوائز الفيفا

شارك الموضوع :

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن إنجلترا لم تفعل ما يكفي لحماية قائد منتخبها الأول لكرة القدم وين روني لاعب يونايتد الذي ظهر في صور وهو مخمور خلال وجوده مع منتخب بلاده في الأسبوع الماضي.

وفي يوم الأربعاء الماضي اعتذر روني رسميا عن الصور التي التقطت له بعد فوز إنجلترا على اسكتلندا في استاد ويمبلي اللندني في تصفيات كأس العالم.

وقال مورينيو في تصريحات إعلامية “الأمر الوحيد الذي أقوله إن اللاعب انضم للمنتخب الوطني وهو ينتمي إلى المنتخب الوطني.. تعلمت منذ الصغر أنه إذا أعارني شخص ما شيئا ما فلابد لي من المحافظة عليه بصورة أفضل من الأشياء المملوكة لي.”

وانبرى عدد من المدربين الآخرين في الدوري الانجليزي الممتاز للدفاع عن روني أيضا مثل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورغن كلوب مدرب ليفربول والذين قالوا إن رد الفعل على الصور كان زائدا عن الحد ومبالغا فيه.

وأردف مورينيو “لا أعني أي انتقادات لمدرب انجلترا المؤقت غاريث ساوثغيت أو أي شخص آخر.”

وأوضح مورينيو أيضا “انتهز هذه الفرصة لكي أعبر عن تمنياتي بالنجاح والتوفيق لغاريث (ساوثجيت). لكني أعتقد أنه يتعين عليك القيام بشيء ما من أجل الحفاظ على الأشياء التي لا تملكها والتي أعارها إليك آخرون.”

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وسيستضيف أرسنال اللندني صاحب المركز الرابع في وقت لاحق من السبت.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *