زواج سوداناس

الدولار في مصر يقترب من الـ18 جنيها في السوق السوداء وتوقعات بارتفاعه


دولارات طائرة

شارك الموضوع :

عادت السوق السوداء لشراء وبيع الدولار مقابل الجنيه في مصر، من جديد بعد أن ترنحت الأسبوعين الماضيين عقب قرار تعويم الجنيه، في ظل عدم بيع البنوك العملة الخضراء، حيث لتسجل يوم السبت 16.96 للشراء، و17.6 جنيه للبيع.

وقال متعاملون في السوق الموازية أن المعاملات بدأت في السوق السوداء مساء الأربعاء لكثرة الطلب عليها في ظل قلة المعروض ، واتجاه الناس للبيع في البنوك الفترة الماضية والتي تحجم عن عمليات البيع.

واصل سعر الدولار مساره الصعودي مجددا لليوم الثالث على التوالي، وذلك خلال تعاملات يوم السبت الصباحية، ليتخطى حاجز الـ 16 جنيها في البنوك.

وجاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية “SAIB” في مقدمة البنوك التي عرضت أعلى سعر لشراء الدولار، حيث عرض 16?05 للشراء و 16.75 للبيع.

وارتفع سعر الدولار في البنك الأهلي المصرى صباح يوم السبت، مسجلا 16 جنيه للشراء و16.25 جنيها للبيع، بينما سجل سعر صرف الدولار ببنك مصر نحو، 15.82 جنيه للشراء، و16.02 جنيه للبيع.

كما سجلت العملة الأمريكية ببنك العربى الأفريقي الدولى نحو 15.81 جنيه للشراء، و16.11 جنيه للبيع، في حين سجل سعره ببنك القاهرة نحو 15.80 جنيه للشراء، و16.25 جنيها للبيع.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *