رياضية

في مباراة بطلها كاميني.. مالقا يجبر برشلونة على التعادل في غياب ميسي


في مباراة بطلها كارلوس كاميني حارس مالاجا تمكن ضيوف برشلونة من الخروج بنقطة من “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني بعد التعادل بنتيجة 0-0.
وبدأ برشلونة اللقاء بقوة وسجل باكو ألكاسير مهاجمه هدفا لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.
واستمرت محاولات برشلونة لتهديد مرمى المتألق كاميني إلى أن سدد بيكيه كرة خطيرة في الدقيقة الـ12 تصدى لها كارلوس ببراعة.
ومجددا في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول وصلت الكرة إلى رافينيا الذي سددها بكل قوة ضد كاميني لكنه تألق وأبعد الخطر عن مرماه.
وكاد مالاجا أن يسرق نقاط المباراة من برشلونة بعدما انفرد خوان كارلوس بمارك أندري تير شتيجن لكنه أهدر الانفراد بعد مراوغة الحارس وتسديد الكرة خارج المرمى الخالي في الدقيقة 57.
وشهدت المباراة طرد دييجو يورنتي لاعب وسط ريال مدريد المعار إلى مالاجا في الدقيقة 69 بعد تدخل على نيمار في وسط الملعب. كما كاد بيكيه أن يسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 81، بعد رأسية رائعة مرت بسلام بجانب القائم.
وفي الدقيقة 94 منع كاميني هدفا مؤكدا لنيمار نجم برشلونة بعد أن تصدى لرأسية خطيرة جدا. وفي الدقيقة 96 تألق كاميني مجددا في هجمة خطيرة للغاية ربما هي الأخطر في المباراة لأنها كانت مزدوجة وتصدى مرتين لخطورة الكرة.
وقبل نهاية المباراة بلحظات تحصل خوان كارلوس على بطاقة حمراء في الدقيقة 96. وأصبح رصيد برشلونة من النقاط 26 نقطة في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد مالاجا 16 نقطة في المركز الـ10.

l.l.