عالمية

الحريري.. الانطلاقة قريبة جداً


جدد الرئيس المكلف تأليف الحكومة سعد الحريري تأكيده أن “الحكومة ستشكل قريبا”، وقال: “ما يهمني أن نضع القطار على السكة، وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جدا”.
كلام الحريري جاء خلال استقباله مساء أمس في “بيت الوسط” وفدا من طلاب “المستقبل” في جامعتي اليسوعية والأميركية في بيروت، الذين فازوا في الانتخابات الطالبية، التي جرت في هاتين الجامعتين مؤخرا.
وتحدث الحريري أمام الوفد الطالبي، فقال: “مبروك لكم جميعا، أنتم مدعاة فخر، شبانا وشابات، لما أنجزتموه لتيار المستقبل، وللجيل الصاعد الذي يظهر أننا في التيار، نريد أشخاصا أمثالكم، سواء في الانتخابات، التي تفوزون بها في الجامعات، أم داخل التيار خلال الانتخابات المقبلة للمكتب السياسي، وأنا أعدكم أن شأنكم كشبان وشابات، هو من أهم الأولويات لدي”، لافتا “لقد عشنا مرحلة ضبابية للغاية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والجميع رأى المبادرة التي قمت بها، والتي جعلت لبنان يتنفس اليوم ويعود الشعور بالأمل بهذا البلد”.
وأضاف: “البعض يتساءل إن كنا سنشكل حكومة قريبا أم لا، وأنا أقول إننا سنشكل الحكومة إن شاء الله، وأنا لست متخوفا من هذا الأمر، فما يهمني أن نضع القطار على السكة وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جدا”.
وختم قائلا: “أشكركم جميعا، أنتم الذين ساهمتم في الانتصار في الجامعة اليسوعية، لقد رفعتم رأسنا عاليا، وإن شاء الله ستكون هناك انتصارات في المستقبل لكم ولنا. وفي النهاية يبقى كل ما نقوم به من أجل البلد، وأنتم بالفعل ثروة لبنان الحقيقية، شبانا وشابات، فأنتم من سيبدأ بالمستقبل، ويبني البلد وسيعطي الصورة، التي نريدها والتي أرادها في السابق الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

الجديد