زواج سوداناس

توريه في 83 دقيقة يُعادل بوغبا في 11 مباراة


مانشستر يونايتد - بوغبا - بوقبا

شارك الموضوع :

احتفت جماهير مانشستر سيتي بعودة نجمها الإيفواري يايا توريه للمشاركة وتسجيل ثنائية الفوز على كريستال بالاس 2-1 بعد اتفاق هدنة مع المدرب بيب غوارديولا، واستغلت عودته في السخرية من الغريم اللدود مانشستر يونايتد.

وتداول أنصار سيتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور توريه مصحوبة بتعليق يشير إلى تسجيله هدفين خلال مباراة واحدة بالبريميرليغ، وبالتحديد في 83 دقيقة بينما سجل النجم الفرنسي بول بوغبا نفس العدد في 11 مباراة.

ولا يزال النجم الفرنسي بوغبا أغلى لاعب في العالم يتعرض للانتقادات بسبب مستواه المتذبذب في موسمه الأول مع الشياطين الحمر، ولم يصنع الفارق خلال التعادل (1 – 1) مع أرسنال رغم الضجة التي صاحبت صفقته الصيف الماضي.

وكانت جماهير المانيو، تمني النفس أن يكون تأثير بوغبا مماثلا لتأثير توريه مع سيتي قبل قدوم غوارديولا، لا سيما في ظل وجود تشابه في أسلوب لعب الاثنين.

وشارك توريه في الدوري، لأول مرة بعد اعتذاره لغوارديولا عن تصريحات وكيل أعماله، التي هاجم فيها مدرب برشلونة السابق، لكن على الأرجح لن يظهر بشكل مستمر في التشكيلة الأساسية، وسيشارك في عدد محدود من المباريات رغم إشادة بيب له.

وربما سيستفيد بوغبا من عودة توريه كحافزٍ له، إذ أكد في وقت سابق أنه كان يتابع مباريات سيتي لمراقبة النجم العاجي عن كثب، لتطوير أدائه مع يوفنتوس فريقه السابق كلاعب وسط صاحب نزعة هجومية.

وقال بوغبا “يوجد العديد من لاعبي الوسط المتميزين، لكن سأضرب مثالا بتوريه. نملك نفس الهيئة الجسدية والطول تقريباً، أنا معجب به وساعدني بشكل غير مباشر في تطوير أدائي. أسلوبنا متشابه”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *