زواج سوداناس

مذيعة النيل الأزرق مني الطيب: هذا هو ردي على من يصفون المذيعات بغير المثقفات


مذيعة النيل الأزرق مني الطيب: هذا هو ردي على من يصفون المذيعات بغير المثقفات

شارك الموضوع :

ذكرت مذيعة قناة النيل الأزرق مني الطيب في حديث خصت به محرر موقع النيلين انهم كمذيعات قد اعتدنا على الحديث الموجه في حق المذيعة  والنظر إليها دائماً بعدم الثقافة .

وقالت في هذا الخصوص: أنا أقول أن بالإعلام وعلى مستوى العالم الكثير من الأخطاء من أناس لهم خبرتهم وتجاربهم فالإنسان ليس معصوم من الخطأ والمذيعة إنسانة فمن الطبيعي أن تخطئ وأن تصيب وهى أيضآ مقيدة بمحاور وتيم عمل معها وإذا كانت غير مثقفة كيف دخلت مجال الإعلام واستطاعت أن تثبت مقدرتها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عابد

        عبر الميكياج هسع انت نامصة …….في صحيح مسلم عن عبد الله بن مسعود قال: لعن الله الواشمات والمستوشمات والنامصات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله. قال: فبلغ ذلك امرأة من بني أسد يقال لها: أم يعقوب وكانت تقرأ القرآن فأتته فقالت: ما حديث بلغني عنك أنك لعنت الواشمات والمستوشمات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله؟ فقال عبد الله: ومالي لا ألعن من لعنه رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ وهو في كتاب الله، فقالت المرأة: لقد قرأت ما بين لوحي المصحف فما وجدته، فقال: لئن كنت قرأتيه فقد وجدتيه، قال الله عز وجل: وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا [الحشر:7].

        الرد
      2. 2
        ود الحاج

        ممكن يا شاب تصحح لي المعلومة هل هي منى أم مني…الله ينور عليك…والله انا بسأل حقيقة .. والله اصبحنا ما نعرف الغلط من الصح.. والاخوة القراء ممكن تصححوني …وجزاكم الله خيرا..وهل اعيدت صياغة اللغة العربية وتم تحديثها واختفت الفروقات بين الياء والألف المقصورة…وهل الكلمتين لهما نفس اامعنى

        الرد
        1. 2.1
          ابو فاطمة

          يا ود الحاج شكيتك على الله……..

          الرد
      3. 3
        عبدوو

        كلكم خشيتو واسطات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *