زواج سوداناس

البشير يتوجّه من المغرب لغينيا لحضور القمة الأفريقية العربية


Sudanese President Omar al-Bashir addresses top officials from his ruling National Congress Party (NCP) during a meeting on August 21, 2015 in the capital Khartoum, as he presses efforts to start talks to resolve Sudan's ailing economy and the conflicts on its peripheries. AFP PHOTO/ ASHRAF SHAZLY

شارك الموضوع :

يغادر الرئيس السوداني، عمر البشير، مدينة مراكش المغربية يوم الإثنين، متوجهاً إلى مالاباو عاصمة غينيا الاستوائية لقيادة وفد السودان المشارك في القمة العربية الأفريقية الرابعة، التي تنطلق الثلاثاء، تحت شعار “معاً لتنمية مستدامة وتعاون اقتصادي” بمشاركة قادة الدول العربية والأفريقية .
وتناقش القمة التي تستمر لمدة يومين، قضايا مكافحة الإرهاب والتعاون السياسي والتنسيق على مستوى القادة العرب والأفارقة، في الموضوعات الأساسية وفي مقدمتها مستجدات القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى مناقشة قضية أعباء الديون على أفريقيا وتسوية النزاعات .

وبحسب تعميم صحفي لوزارة الخارجية السودانية يوم الأحد، فإنه يسبق انعقاد القمة اجتماع لوزراء الخارجية العرب والأفارقة، يتم خلاله بحث الموضوعات التي ستتناولها القمة، خاصة ما يتعلق بمسار التعاون الاقتصادي ومخرجات القمة السابقة التي انعقدت بالكويت في نوفمبر 2013 .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        الراجل دا ما عندو طايوق ؟ دي ظروف تقعد تتنطط فيها من بلد للتاني ؟ وللا ما صدقت لقيت سفرية .بلدك متأزمة الناس ما لاقية دوا وانت تستفزهم بالسفر من دولة لأخري ؟يا اخي انت تلقي عقل من وين ومستشارك طه

        الرد
      2. 2
        اب جلمبو

        اللهم احبسه حيث كان ولا ترده إلينا بقدرتك يا حنان يا منان وعليك اللهم بكل من ساند ظالما يارب

        الرد
      3. 3
        ياسر

        يارب تكون آخر سفرية و منها إلى الجحيم ياقادر يا كريم

        الرد
      4. 4
        زووووول مغبووون

        والله يا الواضح الطايوق خليهو…الزول ده كرامة ما عندو..رئيس المغرب خلاهو قاعد ومشي اثيوبيا زيارة رسمية يعني حتي ما زار السودان ولا حتي اشتغل بي البشير القاعد عندهم ومشي لاثيوبيا الدولة التي لها وزن اقتصادي وعندو مصلحة فيها…في احراج اكتر من كده ؟؟؟

        الرد
      5. 5
        ابو هبه

        انا ما اخشاه ان يزور سلمان ويخبره بنتائج جولته

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *