رياضية

المريخ يقاضي رئيس الهلال


نفذ مجلس إدارة نادي المريخ مقاطعته للإجتماع الذي دعا له الدكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام مع مجلس الصحافة والمطبوعات ورؤساء تحرير الصحف الرياضية، وتغيب مسؤوليه من المشاركة في الإجتماع إحتجاجاً على مقاصده الرامية للإلتفاف حول القرار الذي أصدره المجلس القومي للصحافة والمطبوعات والذي قضى بتحويل إحدى الصحف الرياضية المتفلتة إلى ساحات القضاء.
وقال عصام الحاج مساعد رئيس المريخ أنهم تابعوا بكل أسى المحاولات الرامية إلى تمكين المتفلتين من الإفلات من المحاسبة بما فيها إجتماع عقده الوزير أحمد بلال مع رئيس الهلال أشرف الكاردينال وقادة الوزارة وأمين عام مجلس الصحافة والمطبوعات وفيه تحدث رئيس نادي الهلال عن مزاعم تتحدث عن رشوة قدمها مجلس المريخ لأمين عام مجلس الصحافة والمطبوعات لحضه على إيقاف الصحيفة المتفلتة، واستنكر مساعد رئيس المريخ ذلك الحديث ووصفه بغير المسؤول مؤكداً ان المريخ سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاءه مشيراً إلى ان وزير الإعلام لم يظهر أي ردة فعل يتناسب مع ماردده أشرف الكاردينال بحق مسؤول بارز تم تعيين بقرار من رئيس الجمهورية وبحق أحد أكبر اندية السودان وناشد عصام الحاج مجلس الصحافة عدم التراجع عن قراره القوي الذي يستهدف حماية المجتمع السوداني من الإسفاف وتنقية الوسط الرياضي من الإنحرافات التي أدخلتها عليه صحف وكتاب متفلتون أساءوا لمهنتهم قبل ان يسيئوا إلى غيرهم وختم عصام الحاج تصريحه بأن مجلس المريخ قرر مخاطبة رئاسة الجمهورية لإحاطتها بالمحاولات الرامية إلى إلغاء قرار مجلس الصحافة بخصوص الصحيفة المتفلتة وبعض الكتاب الذين يمارسون أسوأ أنواع الإسفاف.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. من الادب حضور اجتماع طلبة وزير الاعلام ما هذا السقوط واين الشجاعة الادبية يا عصام لتقول مانشرتة في الاجتماع لو كنت صاحب حق

  2. ووين تزوير بصمة علاء الدين فييرا !!!! لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلك عورات وللناس السن !!!! هذه واحده من كتيييييير والادله موجوده

  3. عصام الحاج التعبان فقري وفلسان ، إتلم التعيس على خايب الرجاء (عصام وبتاع القنابل) والله يلم فيكم بكري إلا يشهيكم العافية. أحسن ترعوا بي قيدكم.