زواج سوداناس

السلطات تعيد مشار بعد وصوله لمطار الخرطوم


جوبا تصادر صحفية لنشرها صوراً لمشار

شارك الموضوع :

علمت (المصادر) بأن السلطات أمرت زعيم المتمردين بجنوب السودان رياك مشار بالعودة من حيث أتي بعد وصوله الى مطار الخرطوم أمس على متن الخطوط الأثيوبية، ولم يتسن للصحيفة الحصول على معلومات وافية حول الأمر.

الخرطوم : هبة عبدالعظيم
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عمر

        طبعا الأمر ماتم من فراق والله أعلم ، لكن قولنا هو أن نتقبله قبولآ حسن من منطلق المعاملة بالمثل وعشان ايواء سلفاكير لجميع معارضى الحكومة السودانية بمختلف أطيافهم. والمثل بيقول ( عدوك سهرو ولا نومو) .

        الرد
      2. 2
        الكوشى

        خطا أستراتيجى يجب أصلاحه بسرعة مشار هو جار قبل أن يكون معارض مشار يجب دعمه بسيارات الدفع الرباعى والتسليح والتدريب والمال والسلاح والرجال وكل أشكال الدعم الحشرة الام تدعم الحشرة الابن بالدولار الحار وبفتح البنوك مصيبتنا فى رئيسنا الامى 27 سنة ولسة أمى حتى فى تعامله مع الاميين

        الرد
      3. 3
        عبدالماجد

        كان من الممكن للحكومة استغلال وجود مشار في الخرطوم كورقة ضغط على الجنوب لطرد المعارضة الشمالية . ولكن تقول شنو ؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *