زواج سوداناس

مطالبة باعتزال ميسي واللاعب يردّ بدفع رواتب الموظفين


Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-27 17:06:19Z |  | ÿvÄøÿuÁöÿuÂõÿ‚ÂW;BÃ

شارك الموضوع :

بعد أنّ قدّم أداءً باهتًا مع المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البرازيلي، وتعرّض لانتقادات عنيفة من الجمهور، حيث طالبوه بالاعتزال، وعدم تمثيل التانجو مرة أخرى، قام نجم برشلونة، ليونيل ميسي، بلفتة طيبة أثناء تواجده مع المنتخب لمباراة كولومبيا.

وكشف الصحفي الأرجنتيني، خوان بابلو، في برنامجه الإذاعي، أنّ ليونيل ميسي دفع رواتب الموظفين؛ بعدما لجئوا إليه لحل مشكلتهم مع مسئولي الاتحاد، وذلك وفقًا لما أبرزته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الجمعة.

وأوضح بابلو، أنّ موظفي الأمن لم يتسلموا رواتبهم منذ نصف عام، وخلال تواجد اللاعب في الأرجنتين، للاستعداد لمباريات التانجو في تصفيات كأس العالم، وحاول بعضهم طرق باب اللاعب، وشرحوا الأزمة له، وطلبوا أنّ يُساعدهم على إيصال صوتهم للمسئولين.

وختم الصحفي الأرجنتيني، حديثه قائلًا: “ميسي استجاب للموظفين، وحوّل لهم الأموال كاملة، ليخلص الاتحاد الأرجنتيني من هذه الأزمة”.

يُذكر أنّ ميسي تواجد مع بعثة المنتخب الأرجنتيني لمواجهة كولومبيا في الأسبوع الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث فاز التانجو على نظيره الكولومبي، بهدفين؛ أحرز الهدف الأول ليونيل ميسي من ضربة ثابتة، فيما ساهم في إحراز الهدف الثاني.

صحيفة المواطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *