زواج سوداناس

ضبط بضائع مهربة تحتوي على مواد مسرطنة في طريقها لأم درمان


مواطنون يطالبون مدير الشرطة بتحفيز شرطي مرور في طريق كوستي الأبيض

شارك الموضوع :

وضعت شرطة مكافحة التهريب بشمال كردفان, يدها على كميات كبيرة من البضائع المهربة تقدر قيمتها بـ (12) مليار جنيه بمناطق الصافية وحديدة بمحلية جبرة الشيخ, محملة في شاحنتين (ZS) مخفية أسفل الشاحنتين تحت محصول الفول السوداني المقشور بجانب سلعة الجنزبيل, قادمتين من أقاصي دارفور مروراً بأراضي شمال كردفان في طريقهما إلى أم درمان.
وقال مدير شرطة شمال كردفان اللواء شرطة أحمد الدحيش لــ(الإنتباهة), إن البضائع التي تم ضبطها تضم كريمات ومنظفات محظورة ضارة بصحة الإنسان وأخرى مهربة من الجمارك.وقال إن الشرطة عبر قوة مشتركة بين ولايات كردفان الثلاث, تمكنت من ضبط السلع المهربة. من جهته أكد مدير شرطة الجمارك بالولاية العقيد شرطة عماد الدين محمد نور, أن الضبطيات تقدر بـ (3311) كرتونة تحتوي كريمات وصابوناً مبيضاً للوجه وبضائع أخرى مهربة مغطاة بالفول السوداني والجنزبيل, مسببة لأمراض الجلد والسرطانات والفشل الكلوي, ودعا المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر.
من جانبه, كشف قائد قوة الطوف المشترك أنهم تمكنوا من ضبط بضائع مهربة خلال ثلاثة أشهر تقارب قيمتها (40) مليار جنيه, مبيناً أن المناطق التي تم بها ضبط البضائع المهربة بمحلية جبرة الشيخ متاخمة لولايات دارفور وأم درمان.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *