زواج سوداناس

الشرطة تضبط مخازن دواء ومخدرات وتوقف (8) متهمين بينهم سيدات بالخرطوم



شارك الموضوع :

ضبطت شرطة أمن المجتمع السودانية مخزنين للأدوية بينها حبوب مخدرة وبعض الخمور المستوردة بالعاصمة الخرطوم أمس (الأحد) وأوقفت الشرطة (4) متهمين في المخزن الأول و(4) متهمات في الثاني.
ونقل مصدر لموقع(النيلين) أن مباحث شرطة أمن المجتمع كانت قد رصدت معلومات عن المخزنين، إذ أرسلت فريقاً تأكد من المعلومات وداهم المخزن الأول بحي شرق الخرطوم وضبط (1128) حقنة سعر و(6) باكو كريم تفتيح بشرة محظور وكمية أخرى من الأدوية المختلفة، وأوقفت أربعة متهمين وضبطت بحوزة أحدهم (180) شريط حبوب تراما دول، و(84) زجاجة وسكي، وبعض المخدرات.
وأضح المصدر أن المخزن الثاني ضبط بأحد أحياء شرق النيل وبداخله (5470) حبة تراما دول وزجاجات وسكي وأوقفت الشرطة أربعة سيدات فيه ودونت في مواجهتهن بلاغات.

النيلين – محمد زليقي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ود نفاش

        لا تنفك هذه الجرائم من التدهور العام في هرم الدولة ولن تختفى إلا بالرجوع إلى الوازع الديني ولن يكون الدين فعال إذا لم نغير صيغة الخطاب الديني وإصلاح ولاة الأمر أولا فإن هم اتقوا الله وثالثا من الفساد فإن الله يعينهم وياكلوا من تحت أرجلهم ولكن لا فرق بين حرية المخدرات وجريمة أكل المال العام فمن يضبط أملي مال الشعب وهم يجتهدون في فقه التحلل وطمس الله قلوبهم يتقدمهم من يسمون أنفسهم هيئة علماء فقد طال الفساد حتى شعيرة الحج فكيف الخلاص .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *