زواج سوداناس

سجين مصري يتزوج حبيبته في السجن والشرطة تعقد القران


سجن فاضي

شارك الموضوع :

على طريقة فيلم “حب في الزنزانة” للفنان المصري عادل إمام والفنانة سعاد حسني، شهد قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية عقد قران سجين وخطيبته التي تربطهما قصة حب قبل القبض عليه ومحاكمته فقرر الزواج منها رسمياً داخل السجن.

واحتفلت إدارة السجن بعقد القران الذي تم بحضور قيادات مديرية الأمن ومسؤولي السجن وقسم شرطة الخصوص.

وكان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطاراً يفيد بحضور فتاة تدعى سعدية السيد عنابي 23 عاماً، ربة منزل إلى قسم شرطة الخصوص وبرفقتها يسري مصطفى عبدالفتاح 59 عاماً مأذون شرع حدائق القبة لتنفيذ قرار النيابة العامة بإتمام إجراءات زواجها من مجدي أشرف صفوت، سائق، والمسجون على ذمة القضية رقم 10262 جنايات قسم الخصوص لسنة 2012 قتل وسرقة بالإكراه.

وعلى الفور، قرر مدير الأمن خروج السجن من محبسه تنفيذاً لقرار وعقد القران بينه وبين حبيبته داخل قسم الشرطة.

فيما قال مدير الأمن إن الفتاة تقدمت بطلب إلى النيابة للزواج من حبيبها، وأذنت لها النيابة بموافقة رسمية ومكتوبة، ونفذت مديرية الأمن الطلب حرصاً على الحياة الاجتماعية للسجناء.

إلى ذلك، قال السجين إنه كان يحب الفتاة وينوي الزواج بها قبل محاكمته، وعقب حبسه لم تتنازل عن حبها له، وأصرت على استكمال قصة الحب للنهاية، وانتظرت على أمل أن تنتهي القضية ببراءته ويتوج حبها بالزواج، لكن المحكمة قضت بحبسه فلجأت للنيابة لإتمام مراسم الزواج وانتظار خروجه بعد قضاء مدة العقوبة التي تبلغ 10سنوات.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *