زواج سوداناس

للمرة الثانية.. مذيعة مصرية تطلب الطلاق بسبب سوزان تميم


قاتل سوزان تميم عراقي من أصل كردي

شارك الموضوع :

للمرة الثانية أقامت المذيعة المصرية ابتهال أحمد إسماعيل دعوى تطليق من زوجها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المحكوم عليه بالسجن لمدة 15 عاما بعد إدانته في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم طلقة بائنة للضرر.

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1050 لسنة 2016 إنها تزوجت رجل اﻷعمال بموجب عقد شرعي مؤرخ في 30 أغسطس 2008، ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وﻻ تزال في عصمته حتى الآن، وفوجئت بعد ذلك بتورطه في مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وقضت المحكمة بمعاقبته في تلك القضية التي حملت رقم 10205 لسنة 2008 قسم قصر النيل والمقيدة برقم 914 لسنة 2008 وسط القاهرة بالسجن 15 عاما، وتم تأييد الحكم وأصبح نهائيا وباتا غير قابل للطعن عليه.

وأضافت أنها تقدمت إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمصر الجديدة بطلب يحمل رقم 2251 لسنة 2016 طالبت فيه بتطليقها من رجل الأعمال طلقة بائنة للضرر، خاصة أنه مازال في السجن، مضيفة أنها سبق أن أقامت دعوى خلع ضده في عام 2011، ثم تنازلت عنها بعد تصالحها معه.

وكانت محكمة القاهرة قد قضت في 29 سبتمبر من العام 201 بسجن هشام طلعت مصطفى 15 عاما لتورطه في مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي عام 2008، وبالسجن المؤبد على المتهم الأول في القضية الضابط السابق محسن السكري، وفي فبراير من العام 2012 أيدت محكمة النقض الحكم.

هشام طلعت مصطفى هو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى، وكان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري، كما كان قياديا بارزا في الحزب الوطني الحاكم وعضوا في مجلس الشوري إبان عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك.

تزوج هشام طلعت من قبل بالفنانة المعتزلة نورا وطلقها بعد ما تردد عن وجود ضغوط من الأسرة التي كانت ترفض اقتران ابنها بفنانة.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *