زواج سوداناس

فسخ العقد مع الشركات الصينية لاستجلاب طائرات لسودانير


سودانير

شارك الموضوع :

فسخت الحكومة العقد المبرم مع الشركة الصينينة مؤخراً لاستجلاب (14) طائرة لصالح الخطوط الجوية «سودانير»، وتغيير اسم المستفيد من «سودانير» الى اسم آخر.وبرر وزير النقل مكاوي محمد إمام البرلمان أمس، الأمر بتخوف الشركة الصينية التعرض لغرامات مالية من قبل الإدارة الأمريكية التي تفرض حصاراً على السودان.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ناصح

        امريكا امريكا امريكا يا دي امريكا

        الرد
      2. 2
        متسائل

        (( وتغيير اسم المستفيد من «سودانير» الى اسم آخر))……….. كون إنه الشركة متخوفة من التعرض للغرامة من إدارة أمريكا دي مفهومة و واضحة رغم ” عملقة” الصين كمارد و بُعبُع إقتصادي عالمي له على أمريكا ديون تبلغ ترليونات الدولارات، فكيف يخاف البعبع من فزّاعة غرامات؟؟؟؟؟ ولكن الغير مفهوم في المسألة دي فهل الإسم الآخر دا من داخل السودان أم من خارج السودان؟ هل من توضيح لهذه المسألة لأنو الحكاية فيها :: أنّ ::. والعلم عند الله تعالى.

        الرد
      3. 3
        RABSO

        هذه لعبة جامدة جدا !!!!
        تحويل الطائرات من سودانير لشركة أخري يعني شركة أجنبية وتشغل طائراتها بالسودان وأذا كانت أشترتها شركة محلية وأقصد شركة سودانية كأنك ” يا أبو زيد ما غزيت ” والله أمريكا تكون ما عندها مخ لو الشركة المحلية السودانية أشترت هذه الطائرات يعني الحظر ما حيقع عليها ولا ديه لعب عمولات توزع بين المستفيدين من الجهاز التنفيذي لسودانير والقائمين عليها .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *