زواج سوداناس

هذه قصة الصورة الأكثر انتشاراً وتداولاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان..هل لها علاقة بارتفاع أسعار الأدوية بالبلاد؟


هذه قصة الصورة الأكثر انتشاراً وتداولاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان..هل لها علاقة بارتفاع أسعار الأدوية بالبلاد

شارك الموضوع :

تتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان خلال الأيام الماضية صورة حزينة لطفلين يحاولان رفع والدتهما التي سقطت على الأرض.

الصورة التي رصدها محرر موقع النيلين استخدامها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حربهم ضد الحكومة السودانية بعد إعلانها رفع الدعم عن الدواء بالبلاد.

الكثير من مرتادي المواقع الاسفيرية قاموا بنشر الصورة دون أن يعرفوا قصتها وزعموا أنها صورة معبرة لامرأة سقطت وارهقها التعب لعدم قدرتها على شراء الدواء.

هذه قصة الصورة الأكثر انتشاراً وتداولاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان..هل لها علاقة بارتفاع أسعار الأدوية بالبلاد

محرر موقع النيلين تابع قصة الصورة التي حققت شهرة واسعة في اليومين الماضيين, والحقيقة التي لا يعلمها الكثير من الناس هي أن تاريخها يعود للعام 2010 ومكانها القاهرة, حسبما أكد أكثر من ناشط وباحث على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقصتها أن الأطفال ووالدتهم سودانيين بالفعل وسبب بكاء الأطفال وسقوط الوالدة أن رب الأسرة أتهم بالتجسس لحزب الله وتم التقاط الصورة بعد النطق بالحكم.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Atbara

        صورة حزينه
        الأم هي السودان
        الأطفال يمثلون الشعب السوداني
        و الله العظيم اكتر صورة معبره عن حالنا جميعا
        الله لا كسبكم أيها الفراعنه …

        الرد
      2. 2
        abujaloon

        هذه الصورة ليست لها علاقة بارتفاع فاتورة الدواء …علي ما اتذكر قصة هذه الصورة حدثت في مصر لكن لا اتذكر التفاصيل

        الرد
      3. 3
        ابو خالد الدمام

        هؤلاء ليسوا سودانيين

        الرد
      4. 4
        aboali

        هؤلاء هم سودانيون مائه في المائه والمراه التي سقطت علي الارض هي مريم يوسف الطاهر سقط بسبب عجزهم عن شراء دواء ازمه ومدرات بول لانها مصابه بضغط الدم ايضا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *