سياسية

حوار رفيع المستوى بين الوطني والشيوعي الصيني بالخرطوم


تستضيف الخرطوم مطلع الأسبوع المقبل، أعمال اجتماع اللجنة العليا للحوار رفيع المستوى بين المؤتمر الوطني والحزب الشيوعي الصيني، في دورة انعقاده الرابعة التي تأتي تحت شعار “دور القيادات السياسية في تفعيل الشراكة الاستراتيجية بين الحزبين” .

وترأس مساعد الرئيس السوداني، إبراهيم محمود، نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية، الأربعاء، اجتماع اللجنة العليا للحوار رفيع المستوى بين المؤتمر الوطني والحزب الشيوعي الصيني، بين يدي استعدادات قطاع العلاقات الخارجية بالوطني للجولة القادمة التي حُدد لها الفترة من 27-30 نوفمبر الجاري .

وأفادت رئيسة قطاع العلاقات الخارجية بالحزب، أميرة الفاضل، أنه تم خلال الاجتماع استعراض أوراق العمل الرئيسية التي سيتم التباحث حولها خلال الجولة في الجوانب السياسية والاقتصادية والعلاقات الدولية .

وأشارت إلى أن الجولة تعقد في إطار برنامجها ملتقى لرجال الأعمال السودانيين والصينيين، بمشاركة أكثر من 40 شركة صينية بإشراف ورعاية القطاع الاقتصادي بالحزب .

وعبّرت الفاضل عن أملها في أن تسهم هذه الجولة في تحقيق المزيد من الدفع لعلاقات التعاون المشترك بين البلدين والحزبين، بما تتوصل إليه من مخرجات ملموسة .

شبكة الشروق