زواج سوداناس

مورينيو: أتمنى بقاء ميسي في برشلونة


تصريح صادم من جوزيه مورينيو حول جوائز الفيفا

شارك الموضوع :

نفى البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الأربعاء، اهتمام فريقه بالتعاقد مع ميسي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للحديث عن مباراة الغد الخميس أمام فينورد الهولندي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو للصحافيين “مع كل موسم تتكرر نفس القصة مع ليونيل ميسي، يشاع أنه سيرحل ولكنه في النهاية يبقى مع ناديه، بأمانة، أتمنى ألا يرحل أبدا لأنه ينتمي لبرشلونة، وبرشلونة ينتمي له”.

وعن رأيه في وجهة ميسي القادمة، قال “الواقع، والأفضل بالنسبة لهذا اللاعب هو أن يبقى هناك. ليبدأ وينهي مسيرته مع برشلونة، أعتقد أن الأمر سينتهي ببقائه في برشلونة، ولكن في النهاية هذا رأيي الشخصي”.

وكان ميسي قد أجّل تمديد عقده مع فريقه الكتالوني، لذلك تحدثت بعض التقارير الصحافية عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنكليزي ووجود صراع خفي بين الجارين في مانشستر من أجل التعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية خلال الأيام الماضية عن استعداد نادي مانشستر سيتي، والذي يشرف على تدريبه الإسباني بيب غوارديولا مدرب ميسي السابق في برشلونة لتقديم عرض مالي يقارب عن 230 مليون يورو، من أجل إتمام صفقة انتقال أسطورة كرة القدم العالمية إلى فريق “السيتي”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *