زواج سوداناس

كريستيانو رونالدو يعترف: نعم أنا شاذ


نجل كريستيانو رونالدو يسير على خطى والده

شارك الموضوع :

اشتبك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لفظيا مع لاعب فريق أتلتيكو مدريد خورخي كوكي، خلال ديربي العاصمة الإسبانية الذي الريال وأتلتيكو.

وقع بين اللاعبين صداما كلاميا حادّا وتم الكشف عن مضمونه بعد المباراة.. حيث كانت إحدى هجمات النادي الملكي، وحدث التحام جسدي بين كوكي ورونالدو في منطقة الجزاء تطور النقاش إلى مشادة كلامية أنهاها الحكم ببطاقة لكل منهما.

إذاعة Cadena Cope الإسبانية، التقت اللاعب كوكي وسألته عما دار بينه وبين رونالدو، فقال: قولت له أنت شاذ بعدما وجه لي السباب، ورد رونالدو جاء بشكل غير متوقع وقال “نعم أنا شاذ لكني غني جدا”، واختتم رده بكلمة شتم فيها كوكي.

رونالدو، خطف الأنظار خلال المباراة حيث سجل الأهداف الثلاثة التي فاز بها ريال مدريد على أتلتيكو وابتعد بصدارة “الليجا” برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة الثاني.

إذاعة Cadena Cope حاولت ترجمة ما دار من كلام بين الطرفين عبر تحليل حركة الشفاه، وتبين أن كوكي نعت رونالدو بـ “الشاذ جنسيا”، وجاء رد رونالدو قاسيا على كوكي، حيث قال له وهو يبتسم: “نعم أنا شاذ، لكنني أملك الكثير من المال يا لقيط”.

صحيفة «سبورت» الإسبانية، أكدت أيضا أن موفد من إذاعة «كوبي» سمع رونالدو وهو يتحدث إلى زملائه في غرفة تبديل الملابس، وقال البرتغالي لأحد زملائه: «كوكي وصفني بالشاذ جنسياً»، وقلت له: «نعم، نعم، أنا كذلك، ولكنني أملك الكثير من المال».

يذكر أن كريستيانو رونالدو، كان قد سافر أكثر من مرة مؤخرا إلى المغرب، للقاء صديقه المغربي، الملاكم بدري هاري، واتهمته وسائل إعلام بالشذوذ بعد ظهوره في مجموعة من الصور مع صديقه في حمام السباحة.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ودشيطوره

        شاذ خلي يعمل التوم ويمسح بيهو فتحت الفرج بازن الله يتعالج من الشذوذ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *